بالفيديو | معتز مطر يهاجم  ملك الأردن بسبب رفضه لآية “فإن الجحيم هي المأوى” ويصفه بالنخاس
بالفيديو | معتز مطر يهاجم  ملك الأردن بسبب رفضه لآية "فإن الجحيم هي المأوى" ويصفه بالنخاس

وجه الإعلامي المعارض للنظام الحالي في مصر معتز مطر هجوماً ضارياً على ملك الأردن عبد الله الثاني بسبب خطابه الذي ألقاه في الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأمس، وقال خلاله أنه غير راضي عن عبارة “فإن الجحيم هي المأوى”.

حيث وصف مطر الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه إنحنى وغيره من الحكام العرب ومن بينهم الملك عبد الله الثاني وباعو أوطانهم ودينهم من أجل الأموال والعروش والجيوش قائلاً “الملك عبد الله راح مولد الامم المتحدة ووصف آية في القرآن الكريم بأنها جزء من خطاب الكراهية التي تسلل إلينا”.

وأبدى مطر مقدم برنامج مع معتز الذي يذاع على فضائية مكملين إندهاشه الشديد من وصف الملك عبد الله للثاني للقرآن بأنه به آيات تنشر الكراهية، كما سخر مطر من سؤال الملك عبد الله في نهاية خطابه “متى تسللت إلينا تلك الكراهية” قائلاً “جلالته بيسأل تسللت الكراهية من القرآن دلوقتي ولا من شوية صغيرة”.

قد يهمك أيضاً بالفيديو | أول رد لبهجت صابر أحد المشاركين في ضرب الحسيني بـ “القفا” في نيويورك” على الألفاظ البذيئة

وأكمل مطر ساخراً من ملك الأردن “معاك حق يا جلالة الملك هو إمتى خطاب الكراهية ده تسلل إلينا وبعدين هوا فيه دين بيدخل الكفار النار يعني؟؟، النار دي معمولة للي بيخرجوا على الحكام بس، بيدخلوا نار الدنيا ويدخلوا المعتقلات وسلخانات النظام وبعدين يدخلوا نار الآخرة يا جلالة الملك”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت شخص عار على مصر وعلى الجنسية المصرية ياعميل يا عبد الاموال ربنا ينتقم منك ومن امثالك لو راجل ارجع مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.