بالفيديو | أول رد لبهجت صابر أحد المشاركين في ضرب الحسيني بـ “القفا” في نيويورك” على الألفاظ البذيئة
بالفيديو | أول رد لبهجت صابر أحد المشاركين في ضرب الحسيني بـ “القفا” في نيويورك” على الألفاظ البذيئة في الفيديو

أجرت قناة مكملين الفضائية المؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين مداخلة هاتفية مع بهجت صابر، أحد المشاركين في واقعة الإعتداء على كل من الإعلاميين يوسف الحسيني ومصطفى شردي بمدينة نيويورك، وذلك أثناء تواجدهما لتغطية زيارة الرئيس السيسي للولايات المتحدة للمشاركة في الدورة الـ 70 للأمم المتحدة.

حيث سأل المذيع بهجت صابر عن ما حدث بالظبط في الواقعة، ليجيبه صابر بأن من أسماهم برافضي الإنقلاب العسكري في مصر والمقيمين في نيويورك قاموا بتشكيل مجموعة الإزعاج الليلي، وذلك من أجل إزعاج مرافقي الرئيس السيسي من الإعلاميين أمام مقرات إقامتهم في الفنادق ليلاً، حتى لا تستضيفهم تلك الفنادق في الأعوام المقبلة لتجنب جلب الإزعاج لزوارها.

وأضاف بهجت صابر أنه قد تلقى إتصالاً هاتفياً من أحد أصدقائه المقربين بغرض الإطمئنان عليه بعد أن تداولت صفحة “نيو إيجبت” خبر إعتقاله، الأمر الذي نفاه بهجت صابر لصديقه وطمأنه عليه.

قد يهمك أيضاً بالفيديو | القنصلية المصرية بنيويورك تطالب أمريكا بإعتقال ضاربي الحسيني بـ “القفا”

بالفيديو | معتز مطر يهاجم  ملك الأردن بسبب رفضه لآية “فإن الجحيم هي المأوى” ويصفه بالنخاس

بالصور.. طالب يتعاطى الحشيش داخل الفصل بإحدى المدارس المصرية

وحول الألفاظ البذيئة التي ظهرت في فيديو الإعتداء على مصطفى شردي ويوسف الحسييني إعتذر بهجت صابر عن تلك الألفاظ لكنه عاد وبرر صدورها عنه لكونه يرى ظلماً شديداً يحدث في مصر، مؤكداً أنه قبل أن يحدث الإنقلاب لم تكن تخرج من فمه مثل تلك العبارات مطلقاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هما دول جماعة الشيطان ال** والله لو انا مكان الجسينى لااغتصبت ابن ال** ده شوية كلاب ولاد **

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.