موعد مباراة العودة بين الأهلي وأورلاندو في نصف نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وأورلاندو

مباراة الأهلي وأورلاندو، يترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الأهلي وأورلاندو ببطولة كأس الكونفدرالية، حيث يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني المصري فتحي مبروك للقاء المصري للشياطين الحمر أمام نادي أورلاندو الجنوب أفريقي في لقاء العودة للدور قبل النهائي والذي يقام بالقاهرة على استاد السويس.

مباراة الأهلي وأورلاندو

وكانت مباراة  الأهلي وأورلاندو الماضية قد انتهت بهزيمة الأهلي بهدف مقابل لا شئ،  في مباراة تسيدها أبناء مبروك ولكن دون تسجيل أي أهداف، ليطلق الحكم صفرته معلنن فوز فريق أورلاندو الجنوب أفريقي على النادي الأهلي.

ومن المتوقع أن تكون المباراة في غاية الصعوبة نظرا لكم الضغوط المعرض لها الجهاز الفني للفريق واللاعبين، الذين اصبحوا مطالبين بالفوز بهذه البطولة بعد خسارة بطولة كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل اللقاء عدة تغييرات ولعل أبرزهم هو اللعب بـرأسي حربة وهما:” الغاني جون أنطوي وبجواره الجابوني ماليك ايفونا”، الذي تراهن عليه جماهير القلعة الحمراء، أضافه إلى عودة الجناح الأيمن الطائر باسم علي والجناح الأيسر حسين السيد.

وكان النادي الأهلي قد اجري بعض الاتصالات المكثفة مع بعض وزارة الداخلية والسيد وزير الشباب والرياضة وبعض القيادات، للسماح لهم بدخول الجماهير في مباراة الأهلي وأورلاندو، ولم يتلقى النادي الأهلي الرد  على طالبه حتي هذه اللحظة.

موعد مباراة الأهلي وأورلاندو والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وأورلاندو يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2015 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، كما تذاع المباراة حصريا على قناة بي إن سبورت.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة العودة بين الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.