NASA..ناسا تكشف حقيقة كوكب المريخ “mars” وإمكانية إقامة حياة بالفيديو
كوكب المريخ

نشرت وكالة أبحاث الفضاء العالمية ناسا NASA، تقرير مصور عن كوكب المريخ “mars”، أظهرت فيه العديد من الحقائق التي قد يعتبرها البعض من أكبر الاكتشافات العلمية خلال القرن الواحد والعشرين، ونشرت ناسا تلك التقارير عبر صفحتها الرسمية بالمواقع المختلفة بشبكة الإنترنت.

وأكد التقرير المنشور من ناسا وجود مياه على سطح كوكب المريخ “MARS”، وهذا يعني أن الكوكب الأكبر بمجموعة الكواكب الشمسية مؤهل لقيام حياة عليه، في واحدة من إنجازات وكالة الفضاء خلال أبحاثها التي استمرت لسنوات حول استكشاف كوكب المريخ.

وأشار مسئولي البحث الخاص باستكشاف وجود مياه بكوكب المريخ وهما، الباحث “أوجها لوجيندرا” من معهد جورجيا المتخصص بعلوم التكنولوجيا في أطلنطا ، و الباحث “ألفريد ماكوين” من جامعة أريزونا بتوكسون، للدلائل التي توصلوا إليها من وجود مياه سائلة أسفل السطح المتجمد لكوكب المريخ “mars”، هي من أهم الدلائل على وجود حياة على الكوكب.

تحديث:

نشرت بعض المواقع الإخبارية صور جديدة توضح فيه معلومات هامة عن كوكب المريخ وتقارنه بكوكب الأرض، حتى تبين للمهتمين ما مدى أهمية هذا الكوكب الذي يستثمر حول اكتشافه مليارات الدولارات وما نتج عن تلك النفقات من معلومات.

صور المريخ صور المريخ صور المريخ صور المريخ صور المريخ صور المريخ

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.