أفلام للكبار فقط الأكثر بحثا على جوجل وياهو
استكشاف جوجل

أظهر إستكشاف الكلمات الأكثر بحثا على الويب اليوم الإثنين، أن المؤشر التصاعدي لكلمات أفلام للكبار فقط، تصدر ترتيب بحث المستخدمين على جوجل وياهو في مصر خاصة بمحافظتي أسوان وشمال سيناء، فيما كان البحث بشكل بالمملكة العربية السعودية وجاءت منطقة مكة المكرمة في المركز الأول بالنسبة للبحث عن “أفلام للكبار فقط” .

وكشف تحليل “الكلمات الأكثر بحثا” أن المستخدمين من مصر والسعودية بحثوا خلال الأربع ساعات الماضية عن كلمات، افلام ممنوعة من العرض للكبار فقط، افلام اون لاين، افلام اجنبى للكبار فقط 30 اون لاين مترجم، وأيضا افلام جنسيه2013 كاملة بدون حذف اجنبي .

ومن جانبها تفننت بعض المواقع العربية في صياغة عناوين جذابة، منها على سبيل المثال وليس الحصر، افلام للكبار فقط +18 عيد الأضحى مشاهدة “افلام للكبار فقط”، وهذا عنوان آخر “افلام للكبار فقط أفلام فرنسيّة علي الطريقة الهندية” .

ويرى المختصون في مجال نشر المحتوى العربي أن السبب الرئيسي لهذه الظاهرة هو المستخدم، المواقع التي تنشر مثل هذا المحتوى استغلت بحث المستخدم العربي لتحقيق أهدافها، دون إدراك منها لما تنشره من جهل وتفاهات، واعتبرها البعض على أنها سلعة رخيصة وأن كل ما هو الممنوع مرغوب .

تحديث الأربعاء 30 سبتمبر 11:49

أظهرت أداة جوجل لاستكشاف الكلمات الأكثر بحثا، اليوم الأربعاء، خلال الأربع ساعات الماضية كان مكثفا على كلمات، افلام اجنبية للكبار فقط، يوتيوب افلام اجنبية للكبار فقط بالنسبة للمستخدمين من مصر والتي جاءت في المركز الأول، وجاءت ليبيا في الترتيب الثاني من حيث البحث عن كلمات “افلام للكبار فقط” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.