مباراة برشلونة وبايرليفركوزن الثلاثاء 29/9/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة وبايرليفركوزن

مباراة برشلونة وبايرليفركوزن الألماني اليوم الثلاثاء الموافق 29/9/2015، في بطولة دوري الأبطال للموسم الجديد، الجولة الثانية من دور المجموعات، قمة جديدة بين حامل اللقب فريق برشلونة الأسباني، وفريق بايرليفركوزن الألماني، في المجموعة الخامسة من مجموعات دور الـ 32 من الدور الأول لدوري الأبطال، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة اليوم، من حيث موعد والقنوات الناقلة للمباراة اليوم.

تضم المجموعة الخامسة فريقي روما الإيطالي، وفريق باتي بريسوف من روسيا، بجانب فريقي برشلونة وبايرليفركوزن، وعن الجولة الأولى، فقد شهدت تعادل فريق برشلونة مع فريق روما الإيطالي بهدف لكل فريق، ليحتل فريق برشلونة المركز الثاني بنقطة واحدة متقاسما المركز الثاني مع فريق روما، بينما فاز فريق بايرليفركوزن على فريق بريسوف بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليحتل صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط من أول مباراة له.

من المحتمل أن يتغير ملامح المجموعة اليوم بعد لقاء برشلونة وبايرليفركوزن، وهذا ما تعودنا عليه من خلال الأعوام السابقة، أن لا يتم حسم الصاعدين من المجموعة إلا في مباريات الدور الثاني من المجموعة، ننتظر مباراة اليوم لكي يعيد برشلونة نفسه إلى مركزه المفضل في الصدارة، ولكن من الممكن أن يكون للفريق الألماني رأي أخر.

ننتظر مباراة برشلونة الثلاثاء، بالتوازي مع مباراة نفس المجموعة بين روما الإيطالي للاعب المصري محمد صلاح، في مواجهة فريق باتي بريسوف الروسي، ليتضح بعدها ملامح ترتيب المجموعة فور انتهاء المباريات، بعد أن أدى اللاعب محمد صلاح مباراة رائعة أمام برشلونة، يخوض اليوم مباراته الثانية في دوري الأبطال مع فريق روما الإيطالي، لينافس على الصعود إلى الدور القادم أمام فريق قوي مثل برشلونة.

بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها فريق برشلونة أمام سيلتا ففيجو، بأربعة أهداف مقال هدف، في الجولة الخامسة، عاد الفريق الأسباني ليفوز في الجولة السادسة من الدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، أمام فريق لاس بالماس الأسباني، ولكن خسر الفريق الكتالوني خدمات لاعبه الأهم ليونيل ميسي بعد الإصابة في أول دقائق المباراة، ويسعى مدرب الفريق لويس إنريكي متابعة الانتصارات بعد خسارة ثلاث نقاط في الدوري، وخسارة نقطتين في دوري الأبطال، ويتمنى أن لا يخسر أي نقاط في مشواره في البطولة.

أٌصيب نجم الفريق الأول ليونيل ميسي في المباراة الأخيرة، وأوضحت الأشعة والفريق الطبي أن هذه الإصابة سوف تبعده عن الملاعب لمدة شهرين بداية من يوم الإصابة، وذلك ما أثار القلق والحزن بين مشجعي الفريق الكتالوني ولاعبي الفريق والمدير الفني.

يأتي تركيز أنريكي في الفترة الحالية على مباراة ليفركوزن فقط، وهذا ما أكده في تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الدوري الأسباني الماضية، وأكد أنه لن يغير طريقة لعب الفريق بسبب إصابة ميسي، وسوف يبحث عن البديل المناسب الذي يعوض غياب ميسي.

من الجهة الأخرى، فريق بايرليفركوزن استطاع تحقيق فوزه الأول والحصول على الثلاث نقاط في مستهل مشواره في دور المجموعات من دوري الأبطال، أما عن الدوري الألماني، فتمكن من الانتصار في آخر مباراتان في الدوري، فاز على فريق ماينز بهدف دون رد، وفاز في مباراته الأخيرة على حساب فيردر بريمن، بثلاث أهداف دون رد.

ينضم نجم الفريق ميسي إلى قائمة الإصابات للفريق الكتالوني، والتي تتكون من فيرمايلين، والجناح الأيسر جوردي ألبا، ورافينا، وحارس المرمى برافو.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وبايرليفركوزن:

تير شتيجن
داني الفيس – بيكيه – ماسكيرانو – ادريانو
بوسكيتس – راكيتيش
إنيستا – نيمار – منير
سواريز

موعد مباراة برشلونة وبايرليفركوزن اليوم

  • 20:45 توقيت مصر.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.
  • 21:45 توقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرليفركوزن:

  • قنوات بى أن سبورت  Be In Sports HD1
  • تعليق: فهد العتيبى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.