جائزة من حاكم دبي للفائزين في تحدي القراءة العربي لكل العرب
الشيخ محمد بن راشد

تشجيعاً من حاكم إمارة دبي الشيخ محمد راشد لكل أطفال العرب في القرأة أعلنت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد قرر منح جائزة لكل الطلاب العرب في تحدي القرأة العربي.

والجائزة عبارة عن رسالة شخصية موقعة من الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم بالاضافة إلى جوائز مالية لكل الفائزين تقدر قيمتها حوالي 3 مليون دولار، مع تكريم أفضل المدارس والطلاب والمشرفين المشاركين في هذه المسابقة من كل الدول العربية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويهدف الشيخ محمد بن راشد من هذه المسابقة والتي سوف تستمر حتى شهر مارس المقبل إلى تشجيع الطلاب في الوطن العربي على إعتبار القراءة من العادات اليومية الأساسية التي يجب أن يمارسها الطلاب العرب بشكل منتظم يومياً.

تفاصيل المسابقة:-

يمكن معرفة معلومات أكثر عن المسابقة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الاماراتية على الفيس بوك وذلك بالضغط هنا

https://www.facebook.com/MinistryOfEducationUAE

تقوم المسابقة وفقاً للموقع الرسمي لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد على أن يلتزم كل طالب يريد المشاركة في هذه المسابقة للحصول على الجوائز بقراءة ما 50 كتاب خلال العام بحيث يتم تقسيم هذه الكتب على 5 مراحل كل مرحلة تتضمن قراءة 10 كتب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.