رسميا.. تعرف على القنوات الحصرية الفائزة بحقوق بث الدوري المصري 2015 – 2016
قنوات بث الدوري المصري على النايل سات

الدوري المصري للموسم الجديد 2015 – 2016، يبدأ بعد عدة أسابيع، واليوم كانت القرعة العلنية التي أجراها إتحاد الكرة لتحديد القنوات الحصرية الناقلة للبث المباشر لمباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة، وأفادت مصادر من داخل المؤتمر اليوم، عن القنوات الفائزة بحقوق البث هذا العام.

القنوات الناقلة للدوري المصري موسم 2015 -2016

  1. قناة الحياة.
    تعرف على أحدث تردد لشبكة قنوات الحياة.
  2. شبكة قنوات TEN.
    تعرف على أحدث تردد لشبكة قنوات تين TEN.
  3. قنوات التليفزيون المصري.

استطاعت هذه القنوات بالأعلى بالفوز بالقرعة اليوم، وذلك لبث مباريات الدوري المصري للموسم الجديد حصريا دونا عن القنوات الباقية على القمر نايل سات، وكما تعودنا أن يتم إذاعة المباريات على التليفزيون المصري، وتحديدا على قناة النيل الرياضية، فأن التليفزيون المصري يحصل على بث المباريات بدون إجراء قرعة، لأنه التليفزيون الخاص بالدولة، وله الحق في إذاعة المباريات.

ولذلك فإن النسخة الجديدة من الدوري المصري التي ستبدأ يوم 21/10/2015 في الشهر القادم، سوف يتم إذاعة جميع مبارياتها، ومباريات الأهلي والزمالك في الدوري الجديد على قنوات تين وقنوات الحياة، ويتم تحديد المعلقين على المباريات قبل يوم المباراة.

يقوم إتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بعَقد مؤتمر صحفي صباح الأربعاء القادم، وذلك من أجل الإعلان النهائي عن القنوات الناقلة لبث مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد أن تم عمل قرعة الدوري المصري منذ عدة أيام ماضية، وتحدد أن يبدأ الدوري في أواخر الشهر القادم شهر أكتوبر.

لمشاهدة مباريات الدوري المصري الموسم الجديد 2015 – 2016، كل ما عليك هو أن تقوم بإدخال الترددات المرفقة أسفل القنوات بالأعلى، لكي تتمكن من مشاهدة جميع مباريات الفرق المصرية على النايل سات مجاناً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.