الحكومة الإسرائيلية ترحب بدعوة السيسي التي أطلقها من نيويورك
السيسي في أمريكا

رحبت الحكومة الإسرائيلية بالدعوة التي أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال حديثه لصحيفة أسوشيتد بريس، والتي دعا خلالها إلى توسيع معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل لتشمل دولاً عربية أخرى.

جاء ترحيب الحكومة الإسرائيلية بقيادة بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي عبر تغريدة نشرها الحساب الرسمي للحكومة الإسرائيلية “إسرائيل بالعربية” عبر موقع تويتر، والتي جاء فيها، ترحب الحكومة الإسرائيلية بدعوة الرئيس المصري السيسي، لتوسيع دائرة السلام مع إسرائيل لتشمل دولاً عربية أخرى، ونتنياهو في انتظار أبو مازن لدفع السلام”.

تأتي تصريحات الرئيس السيسي في الوقت الذي تشهد فيه منطقة الشرق الأوسط حرباً شرسة ضد الإرهاب، والتي يرى السيسي أنها لن تنتهي إلا بالتعاون بين دول المنطقة، للقضاء على الإرهاب المتصاعد.

من الجدير بالذكر أن الرئيس السيسي يتواجد حالياً بالولايات الأمريكية المتحدة، وذلك لحضور إجتماعات منظمة الأمم المتحدة، والتي ألقى فيها السيسي كلمة مصر أمام الدول المشاركة في الإجتماع هذا العام.

حكومة اسرائيل ترحب بدعوة السيسي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عاوز ياخد جايزة (نوفل) للسلام – احيه احيه يا ابو سوسو – ما جبتهاش حمرا ليه يا زينب – الحاج نوبل في انتظاركم عشان الجايزة تنقسم على 2 انتن من بعض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.