أحدث بيان بأسماء الحجاج المصريين المتوفيين بحادث منى بعد ارتفاع أعداد المتوفيين بالصور
تدافع الحجاج منى

حادث أليم أصاب الأمة الإسلامية والعربية بعد عرض المئات من حجيج بيت الله الحرام، نتيجة حادث التدافع الأليم بمشعر منى أثناء أداء أحد مناسك الحج وهو منسك رمي الجمرات، والذي لم يستقر على السبب الحقيق وراء هذا المصاب الأليم رغم كثرة التكهنات.

وتناقلت العديد من المواقع صور لكشوف أسماء حجيج بيت الله من المصريين المتوفين بحادث التدافع بمشعر منى، حيث بلغت أعداد المتوفيين بأخر تقرير رسمي يصدر عن إجمالي المتوفين من المصريين 37 حاج وحاجة من مختلف محافظات الجمهورية، سواء حج الجمعيات أو القرعة أو السياحة.

وأشار التقرير لوفاة 8 حجاج من حجاج السياحة، و13 حاج من حجاج الجمعيات، والباقي من الوفيات والبالغ عددهم 13 من الزيارات الفردية أو المتواجدين بالمملكة لأغراض أخرى ويؤدون فريضة الحج، وهذه هي الأسماء.

كشف الوفيات من الحجيج

كشف الوفيات من الحجيج كشف الوفيات من الحجيج

 

تحديث 27-9-2015

أعلن وزير ألأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة رئيس بعثة الحج، عن ارتفاع حصيلة أعداد الوفيات من الحجاج المصريين بحادث التدافع بمشعر مني إلي 55 حالة وفاة بزيادة 18 حالة وفاة عن تقرير الأمس، وتشير بعد التقارير لوجود شكاوى بعدد أخر من المفقودين.

تحديث

أفاد تقرير صادر عت بعثة الحج الرسمية لإرتفاع عدد الوفيات من حجاج بيت الله من المصريين، إلى 78 متوفي، بحادث التدافع، أثناء أداء مناسك رمي الجمرات، بمنى، بخلاف فقد 84 حاج حتى الأن، وجاري البحث والتحري عن المفقودين.

تحديث:

أعلنت البعثة الرسمية للحج عن إرتفاع أعداد المتوفيين  من حجاج بيت الله من المصريين، إلى 124 متوفي، وذلك بحادث التدافع الأليم بمشعر منى لرمي الجمرات، بخلاف الأعداد الأخرى التي لا تزال مفقودة، وهناك توقعات بارتفاع الأعداد خاصة فى ظل وجود مفقودين حتى الأن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وش امك فقري يا زير الاوقاف – وكل واحد مسئول يقول انا مش مسئول ويرمي التهمة على أي حد- لدرجة انهم في قناة قاعدين يقولو ان وزارة الاوقاف لسه فيها اخوان وهمه سبب اللي حصل لانهم فاسدين- احا وستين احا- جاتكو ستين نيلة انتوا والاخوان والعلمانيين والشيوعيين والمعفنين والمهيسين وسلملي على بتنجان مصر وكوسة مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.