صادم.. نشطاء ينشرون صور شاحنات ترفع جثث و أشلاء الضحايا في حادث تدافع منى في السعودية!.. ننشر الحقيقة بالصور
صورة-اغضبت-السعودية-300x173 (1)

قام بعض نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بنشر صوراً لشاحنات و آليات رفع ادعوا بأنها في حادث تدافع منى و قد تم الاستعانة بها لرفع جثث و أشلاء ضحايا حادث التدافع!، و تسببت هذه الصور حالات من الغضب الشديد من الأشخاص الذين كانوا متواجدين بالحادث و ذلك لأنهم صرحوا بأن الدفاع المدني السعودي لم يستعين بهذه الآليات لرفع الجثث.

و اتضح بأن هذه اصور ملفقة من مجموعة من الشيعة من إيران و العراق لنشر الفتنة بين البلاد العربية، و كانوا يهدفون بنشر هذه الصور للتعبير عن العجز الإداري و التنظيمي للمملكة العربية و السعودية، و عدم قدرتها على التنظيم و التعامل مع الحجاج.

صورة-اغضبت-السعودية-300x173
و قام العديد من الحجاج الذين كانوا متواجدين في موقع الحادثة بمشعر منى، بالتعبير عن غضبهم الشديد تجاه الصور، كما أكدوا بأن هذه الصور قديمة و ملفقة و لا أساس لها من الصحة، و أكدوا على ضرورة عدم تصديق مثل هذه الصور لأن الهدف منها نشر الفتنة و نقل صورة غير صحيحة عن المملكة العربية السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه صور مني من 20 سنة تقريبا ، ودي صور البلدية في تنظيف الكم الهائل من النفايات اثناء الحج ، دا ات كذابين كذب الابل

  2. الصورة من حوالي عشر سنين بس غريب هذا الانتقاد يا اخي قتلى فض اعتصامي رابعة وميدان النهضه كانوا يحملوا بجرافات ويلقون في سيارات الزباله مش سيارات بناء

    اللي بيته من زجاج ….. ولا تنسوا دول انتوا اللي قتلتوهم مش ماتوا في حادث

  3. حتى لو كانت هذه الصور قديمة ،لا يبرر إستعمال الجرفات لرفع الحثث و إنزالها في شاحنات مخصصة لحمل الحديد و مواد البناء.فمهما كانت قلوبنا قاسية لكن لاتصل إلى تدن الأخلاق.

  4. أين الجثث ؟؟ ولماذا الكذب والإفتراء ؟؟ أنتم محاسبون على كل كلمة تكتبونها أمام الله !! هذا المكان ليس مكان التدافع .. والصورة قديمة قبل بناء الأدوار جول مكان الرجم إتقوا الله (ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى)

  5. أي صور يا حمقى
    مليار مسلم يعرفون أن الصورة ملفقة لأن منى لم تعد بهذا الشكل. بحث بسيط في قوقل يطلع جهود السعودية في تطوير منى

    إلا الحماقة أعيت من يداويها

  6. هذه الصورة لموقع رمى الجمرات قبل حوالى 10 سنوات قبل ان يتم تطوير الموقع وعمل 4 طوابق للجمرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.