التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام النجم الساحلي في مباراة الكونفدرالية
مباراة الزمالك والنجم الساحلي

مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا العام، ينتظرها مشجعي نادي الزمالك المصري، من أجل الاطمئنان على نتيجة مباراة الذهاب، وضرب موعد مطمئن لمباراة العودة في القاهرة، بشكل شبه مؤكد، أتضح ملامح التشكيل النهائي الذي سوف يخوض به نادي الزمالك مباراة النجم الساحلي غدا الأحد.

بعد أن حصل نادي الزمالك في مباراته الأخيرة على كأس مصر لهذا العام، وذلك بعد الفوز على فريق النادي الأهلي بهدفين دون رد، يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم بمعنويات عالية، ويرغب في تحقيق الفوز من أجل الصعود للمباراة النهائية، رغبة منه في تحقيق الثلاثية هذا العام.

جاء التشكيل الأقرب لخوض المباراة اليوم من مدرب الفريق البرتغالي فيريرا كالتالي:

أحمد الشناوي

حازم إمام – حمادة طلبة –  محمد كوفي – علي جبر

طارق حامد – عمر جابر – معروف يوسف

أيمن حفني – محمود كهربا – باسم مرسي

يعود من جديد أحمد الشناوي لحراسة المرمى بعد تجنب الإدارة الفنية له منذ مبارتين، وإسناد المهمة إلى الحارس الثاني محمود جنش، بينما يغيب الظهير الأيمن أحمد توفيق بعد انضمامه للمنتخب العسكري.

المباراة على ملعب سوسة التونسية مساء غد الأحد، وذلك بعد أن يلعب النادي الأهلي مباراته اليوم السبت 26/9/2015 أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في نفس الدور ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، فهل من الممكن أن نرى النهائي مصري خالص، ونرى مباراة كلاسيكو مصري للمرة الرابعة هذا العام، هذا ما سوف نعرفه يومي 4، 5 أكتوبر القادمين في مباراة العودة للفريقي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.