القوى العاملة تعلن وظائف جديدة بالسعودية بمرتب 3000 ريال.. تعرف التفاصيل وموعد التقديم
وزارة-القوى-العاملة

في خبر سار من وزارة القوى العاملة عقب أجازة عيد الأضحى المبارك، أعلنت اليوم وزارة القوى العاملة عن وظائف خالية في المملكة العربية السعودية بمرتبات مجزية جدا، تبدأ من 3000 ريال شهريا، مع إمكانية توفير سكن ومواصلات، ونسبة عمولة تتراوح بين 1-3 %، وأجر إضافى عن العمل يوم الراحة الأسبوعية، نقدم لكم تفاصيل وظائف القوى العاملة بالسعودية وموعد بداية التقديم للوظائف.

الوظائف هى في إحدى مؤسسات النظارات بالمملكة العربية السعودية، وتتطلب فنى بصريات، وأكدت الوزارة أنه سوف يتم توفير تأمين صحي وإجتماعي للعاملين، وتذكرة طيران ذهاب وعودة كل عامين، وتكاليف استخراج الإقامة والتأشيرة.

أكد وزير القوى العاملة جمال سرور، أن هذه الوظائف تأتي من مكتب التمثيل العمالي المصري في قنصلية مصر بالرياض، وقال أن المكتب قام بتوفير فرصة عمل فني بصريات، من حملة مؤهل معهد فني صناعي للبصريات، وذلك لتوفير فرص عمل للراغبين للعمل في المملكة العربية السعودية.

موعد التقديم لوظائف القوى العاملة بالسعودية

تبدأ وزارة القوى يوم الاثنين القادم الموافق 28/9/2015 في تلقى طلبات الراغبين في الالتحاق بالعمل بالسعودية بمرتب 3000 ريال، ويستمر التقديم لمدة أسبوع من بداية التقديم، لينتهى يوم الاثنين 3/10/2015.

مكان تقديم أوراق الراغبين في وظائف السعودية للقوى العاملة:

  • مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة3 شارع يوسف عباس مدينة نصر – القاهرة

الأوراق المطلوبة:

كافة الأوراق الثبوتية وأصولها وعدد 2 صورة لها، من شهادة الميلاد وشهادة الخدمة العسكرية، وشهادة المؤهل الدراسي، وجواز السفر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.