بيان هام من وزارة التربية والتعليم بخصوص موعد بدء الدراسة
بيان هام

أنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت بأن وزارة التربية والتعليم قررت تأجيل الدراسة بجميع المدارس في جميع المحافظات إلى بداية الأسبوع التالي وهو يوم 3 أكتوبر 2015، وهو القرار الذي يتمناه جميع المواطنين في مصر، وخصوصاً مع تولي الحكومة الجديدة برئاسة المهندس شريف إسماعيل ، كان جميع المواطنين في مصر لديهم تفاؤل كبير في أن يتم تأجيل الدراسة إلى يوم 3/10/2015 حتى يستمتعو جيد بإجازة عيد الأضحي المبارك وتمنوا من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أن يتخذ مثل هذا القرار.

إلا أن وزارة التربية والتعليم قد سارعت بنفي خبر تأجيل الدراسة إلى يوم 3/10/2015 وأن الدراسة في موعدها المحدد مسبقاً من قبل المجلس الأعلي قبل التعليم الجامعي وهو يوم الاثنين المقبل 28 سبتمبر 2015 عقب انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك.

وطالبت وزارة التربية والتعليم من كل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة في نشر الأخبار المختلفة وعدم نشر أية أخبار تخص وزارة التربية والتعليم إلا بعد الرجوع إلى المصادر الرسمية للوزارة وذلك لأنهم هم المصدر الأساسي لأية معلومات تخص العملية التعليمية في مصر.

وهنأت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ببدء العام الدراسي الجديد يوم الأثنين 28 سبتمبر 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هم فعلا خالف تعرف وهى فيها ايه لو اتأجلت ل3/10 حتى كانوا الناس نسيت مصاريف العيد وحضرت مصاريف المدارس

  2. يبقى الروتين الحكومى كما هو الاختلاف يولد إتلاف للعقول وهذا ما اعتدنا عليه حتى أصبحنا اجلاف وهذا ما أدى للانحراف كفى بنا يا حكومة استخفاف الله حسبى في جميع امرى لك الله ياوطنى

  3. بصراحة حاجة ممل جدا السعودية اجازة قبل العيد وبعد العيد اجازة ١٠ايام واحنا قرفنا على يومين

  4. لابد وأن تبدأ الدراسه فى موعدها يوم 28/9 حتى لايحدث للمنظومه التعليميه ( الناجحه ) أى إهتزاز !!!!!

  5. الله يخرب بيوتهم هو تصليب راى ولا خالف تعرف يا عم الوزير خلى الدراسة 3 /10 واخلص ده طلب جميع المصريين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.