مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس السبت 26/9/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وأورلاندو بيارتس

حامل لقب بطولة الكونفدرالية النادي الأهلي، على موعد اليوم مع مشوار حجز مقعد في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية هذا العام، اليوم السبت 26/9/2015، مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في إطار دور الذهاب من مباراة نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، في الدور قبل النهائي من البطولة، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الأهلي اليوم أمام أورلاندو، موعد المباراة، والقنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة للمباراة، والتشكيل الأقرب للنادي الأهلي، وكافة أخبار المارد الأحمر قبل مباراة اليوم، Orlando Pirates vs Al Ahly channels broadcast .

بعد الخسارة أمام نادي الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر، يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم بكل قوة وعزيمة، للحفاظ على البطولة المتبقية له هذا العام، بعد أن خسر بطولة الدوري المصري، وكأس مصر لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك، ويسعى مدرب الفريق الكابتن فتحي مبروك للحصول على الثلاث نقاط أو التعادل على أقل تقدير مع إحراز هدف في جنوب أفريقيا، من أجل أن يسهل على نفسه مباراة العودة في القاهرة.

المباراة مقامة في ملعب جنوب أفريقيا اليوم السبت، على أن تٌقام مباراة العودة والحسم للصعود للدور القادم يوم الرابع من أكتوبر القادم.

التقى فريق الأهلي عام 2013 بفريق أورلاندو في أربع مناسبات، وسٌجلت خلال إحداهم الهزيمة الأكبر لبطل دوري الأبطال بنتيجة ثلاث أهداف دون رد على ملعب القاهرة، وبعدها تقابل الفريقين في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا عام 2013، الذي استطاع من خلالها النادي الأهلي الحصول على البطولة.

بعد الخسارة أمام فريق الزمالك في أخر مباريات الفريق الأحمر، دخل لاعبي المارد الأحمر في حالة معنوية منخفضة، وذلك ما حاول فتحي مبروك مدرب الفريق معالجته في تدريبات الأمس، وقام بعدة جلسات لتحفيز اللاعبين والوقوف على أخطاء مباراة الزمالك لعدم الوقوع فيها مرة أخرى، وقام بتدريب عدد من مهاجمي الفريق على الكرات العرضية، وذلك من أجل استغلالها أمام فريق أورلاندو.

على الجانب الأخر، يلعب فريق نادي الزمالك مع فريق النجم الساحلي في نفس الدور، للمنافسة على الفريق الصاعد إلى الدور والمباراة النهائية، وفي حالة فوز الأهلي والزمالك والصعود، فمن الممكن أن نشاهد كلاسيكو مصري للمرة الرابعة هذا العام، بعد مباراتي الدوري المصري، ومباراة كأس مصر الأخيرة في الأسبوع المنصرم.

أستقر الكابتن فتحي مبروك على تشكيلة نادي الأهلي التي ستبدأ مباراة أورلاندو اليوم، ولم يختلف التشكيل كثيرا عن تشكيل الأهلي أمام الزمالك، حيث حل شريف إكرامي في حراسة المرمى، ومحمد هاني في الجناح الأيمن بدلا من باسم على، بينما لعب أحمد فتحي في خط الوسط بجانب حسام عاشور، لتعويض غياب حسام غالي، وصبري رحيل في الجهة اليسري.

قلب الدفاع يتكون من سعد سمير ومحمد نجيب، أما في النصف الهجومي، فيلعب عبد الله السعيد بجانب مؤمن زكريا ورمضان صبحي، وفي الهجوم وحيدا جون أنطوي.

  • التشكيل الرسمية للنادي للأهلي اليوم أمام أورلاندو

شريف اكرامي
محمد هاني – سعد سمير – محمد نجيب – صبري رحيل
حسام عاشور – أحمد فتحي

  عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – رمضان صبحي 
جون انطوي

توقيت مباراة الأهلي وأورلاندو اليوم في نصف نهائي كأس الكونفدرالية:

  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 17:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام أورلاندو في الكونفدرالية:

  • beIN Sports HD8
  • صوتيا فقط على قناة النادي الأهلي.
  • صوتيا على إذاعة الشباب والرياضة.

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي وأورلاندو في مباراة الذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية من خلال التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.