آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بكلمة رئيس الجمهورية بالجمعية العامة للأمم المتحدة، بدء العام الدراسي الجديد الاثنين القادم.

بدء تنفيذ مشروع تنمية بحيرة المنزلة، ارتفاع وفيات الحجاج المصريين في حادث التدافع بمنى إلى 14 شخص، بدء تخصيص الوحدات السكنية بالإعلان الرابع عقب انتهاء العيد، لقاء رئيس الجمهورية برئيسي وزراء الهند وإيرلندا، لقاء رئيس الجمهورية بمدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية، تشغيل خامس قطار مترو مكيف أكتوبر القادم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2015

كلمة رئيس الجمهورية بالجمعية العامة للأمم المتحدة

ألقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم كلمة بالجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدا على تحقيق العدالة وتوفير الحياة الكريمة لكافة المواطنين، كما أكد على مواجهة مصر للفكر المتطرف والمتشدد.

بدء العام الدراسي الجديد الاثنين القادم

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عدم صحة ما تردد حول تأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد 2015 – 2016، كما أكدت على بدء الدراسية في موعدها المحدد يوم الاثنين القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

بدء تنفيذ مشروع تنمية بحيرة المنزلة

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن البدء في تنفيذ المشروع الخاص بتنمية بحيرة المنزلة، وذلك بإجمالي تكلفة مائتين وستين مليون جنيها.

ارتفاع وفيات الحجاج المصريين في حادث التدافع بمنى إلى 14 شخص

صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة عن ارتفاع عدد حالات الوفاة بين الحجاج المصريين في حادث التدافع بمنى إلى أربعة عشر شخصا وإصابة واحد وثلاثين آخرين.

بدء تخصيص الوحدات السكنية بالإعلان الرابع عقب انتهاء العيد

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن البدء في تخصيص الوحدات السكنية الخاصة بالإعلان الرابع، عقب انتهاء عيد الأضحى المبارك، والتي كانت قد طرحتها الوزارة لمحددودي الدخل في وقت سابق.

لقاء رئيس الجمهورية برئيسي وزراء الهند وإيرلندا 

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف عن لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بكل من رئيس وزراء دولة الهند ورئيس وزراء إيرلندا ورئيسي مالي وكرواتيا.

لقاء رئيس الجمهورية بمدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وذلك في مقر إقامة رئيس الجمهورية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي هذا في إطار زيارة الرئيس للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

تشغيل خامس قطار مترو مكيف أكتوبر القادم

صرح مساعد رئيس شركة مترو الأنفاق المهندس أشرف عبد السلام عن البدء في تشغيل خامس قطار مترو أنفاق مكيف بالخط الأول حلوان – المرج خلال شهر أكتوبر القادم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

سجل الدولار الأمريكي انخفاضا في الأسعار المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار المتداول بالسوق السوداء 8.07 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 288673.84 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 288.68.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.