علاء عبد الصادق يوضح أسباب عدم مصافحته لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور في بطولة كأس مصر
علاء عبد الصادق

بعد أن فاز نادي الزمالك في اللقاء النهائي الذي جمعه مع النادي الأهلي في بطولة كاس مصر حيث فاز الزمالك على النادي الأهلي بهدفين لاشىء وببطولة كأس مصر ليجمع نادي الزمالك لأول مرة منذ سنوات عديدة بطولتي الدوري العام وكأس مصر.

وبعد نهاية مباراة النادي الأهلي مع نادي الزمالك في بطولة كأس مصر التي فاز نادي الزمالك بها، قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بمد يده لمصافحة الكابتن علاء عبد الصادق المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي إلا أن الكابتن علاء عبد الصادق رفض مصافحة المستشار مرتضي منصور الذي شعر بغضب شديد من فعل الكابتن علاء عبد الصادق وخرج بعدها للفضائيات ليقول على الكابتن علاء عبد الصادق شتائم وألفاظ جارحه.

إلا أن الكابتن علاء عبد الصادق لم يرد على هذه الشتائم وأكد على أحترامه وتقديره لكل العاملين في منظومة كرة القدم في مصر وأن الكل يعرف أخلاقه وقيمه ومبادئه التي تربي عليها داخل القلعة الحمراء.

وأضاف علاء عبد الصادق أنه رفض مصافحة رئيس نادي الزمالك للأسباب التالية:-

1- أنه رفضه لمصافحة رئيس نادي الزمالك ليس لمواقف شخصية بينه وبين المستشار مرتضي منصور.

2- أن المستشارمرتضى منصور دائم على إهانة الأهلي ومسئوليه ليل نهار على الفضائيات.

3- أن المستشار مرتضي منصور يحاول الترويج بأن البطولات والانجازات التي تحققت على مدارتاريخ النادي الأهلي الطويل إنما تحققت بالسحر والشعوذة والأعمال السفلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فين المبادئ اللي تربيت عليها اللي كل واحد منكم بيتشدق بيها وكأنها لبانة وعلي رأي المثل اسمع كلامك أصدقك أشوف افعالك أكرهك .أقول بصراحة اذا كانت دي اخلاق الاهلي فللاسف كنا مخدوعين وخدعتونا سنوات طويلة عشان كده احنا بنكره الاهلي والعاملين في الاهلي بسبب المبادئ اللي تربيتوا عليها

  2. واحنا لا يشرفنا اننا نسلم عليك يا ابو اخلاق وكل كلمة بيقولها المستشار صح وبطلوا تتكلموا عن الاخلاق والمبادئ لانكم ابعد ما تكونوا عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.