جرائم || شاهد بالفيديو والتفاصيل أغرب 9 جرائم ارتكبها الإخوان المسلمين في مصر
أغرب 9 جرائم ارتكبها الإخوان المسلمين في مصر

في كل أزمة أو تصعيد فإن الإخوان المسلمين في مصر هم المتهمين بالضلوع خلف هذه الاحداث، حتى وإن لم يفعلوا ذلك، فالنظام السياسي يحمل الإخوان تبعات كافة الإشكاليات التى تحدث على أرض الميدان في جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب العداء الشديد بين الإخوان ونظام الحكم المصري.

>> عاجل|| بالتفاصيل .. كفاية “ثورة قريبة” والمساجد ستحاصر غدًا من الجيش
>> شفيق متحدياً النظام المصري يصرح “حقى هاخده تالت ومتلت” ويفجر مفاجأة خطيرة

وقد برز على الساحة المصرية في الآونة الأخيرة العديد من التحديات والمشكلات التى ما سارع النظام في معظمها إلى تحميل المسئولية إلى جماعة الإخوان، رغم عدم علاقة الإخوان بذلك، حيث أن معظم هذه القضايا حدثت بفعل طبيعي ولم يتحكم أحد بها بسبب سوء الإدارة أو غياب المسئولية.

وكان من أبرز هذه القضايا التى إتهم الإخوان بالمسئولية عنها:

1- تسمم الطالبات: بعد تسمم 150 طالبة في جامعة الأزهر التى أعلن رئيس الجامعة عبد الحي عزب رئيس الجامعة أن هذه الحادثة “مؤامرة إخوانية”، إلا أن السبب كان تناول هذه الطالبات لمعكرونة ولحوم فاسدة داخل الجامعة.

2- سقوط الأندلس: حيث قال الإعلامي محمد الغيطي أن سبب سقوط الأندلس هم الإخوان.

3- خناقة الأهلي والزمالك: بعد وقع الخناقة بين جماهير الأهلي والزمالك صرح رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور أن سبب هذه الكارثة هم الإخوان المسلمين، حيث وصف مرتضي “علاء الصادق مدير الأهلى” بالإخوانى وأنه يريد إحراق البلد وتدمير المؤسسة الرياضية.

4- تمثال نفرتيتي: جاء تصريح اللواء جمال قناوى حول تشويه هذا التمثال قائلاً “إن عناصر الإخوان قاموا بتخريب التمثال وإتلافه” وأن التشويه كان بسبب عدم الصيانة الجيدة وذلك بعد تبرع أحد المحبين لمصر بإصلاحه.

5- تراجع الكرة المصرية: اتهم عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في إتحاد الكورة أن سبب تدهو الكرة المصرية هو وجود جماعة الإخوان في الحكم وما نتج عنه من ممارسات أدت إلى إنهيار الكورة المصرية منذ ثورة 25 يناير.

6- تسريب الإمتحانات: حيث إتهمت وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة “فاطمة خضر” جماعة الإخوان بتسريب الإمتحانات من أجل تخريب العملية التعليمية، ومن أجل أن تصل البلد إلى طريق مسدود، على الرغم من منع جميع الأجهزة الإلكترونية داخل القاعات.

7- حبس عكاشة: حيث قال مصطفي بكري أنه زار عكاشة في السجن وأبلغه أن سبب حبسه هم الإخوان المسلمين، في حين كان السبب هو تنفيذ أمر قضائي بواقعة سب وقذف طليقته رضا الكرواي.

8- أسعار اللحوم المرتفعة: تم إتهام الإخوان المسلمين بهذه الواقعة وذلك حسب تفسير العسقلاني الذي قال أنه خلال فترة حكم الإخوان جاء تاجر كبير وإستولى على السوق وأدخل جميع التجار في صفه وذلك ليتحكم بالأسعار التى ترتفع يوماً بعد يوم،  وردت جماعة الإخوان عليه “لماذ لا يتم إعتقاله وعودة الأسعار إلى طبيعتها من جديد”.

9- إضراب أمناء الشرقية: حيث صرحت وزارة الداخلية أن الإخوان وراء هذا الإضراب، إلا أن المتحدث عن المضربين قال أنه لا علاقة لهم بالإخوان وأن تصريح الداخلية جاء من أجل إحباط الإضراب وعدم تسليمنا مطالبنا وحقوقنا المالية والإدارية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.