وزير التربية والتعليم يوجه رسالة حانيه لمعلمي مصر بمناسبة عيد الأضحي المبارك والعام الدراسي الجديد
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

في رسالة حانيه لم يتعود عليها معلمي مصر من قبل وزراء التربية والتعليم السابقين هنأ وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني معلمي مصر بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك والاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2015/2016.

وأشار الدكتور الهلالي الشربيني في رسالته لمعلمي مصر بأن معلمي مصر من أفضل معلمي العالم وأنه يؤكد على احترام جميع معلمي مصر وأن رسالتهم هي رسالة الأنبياء وأنهم هم أساس العملية التعليمية وأن التعليم لا يمكن أن ينهض في مصر إلا من خلال المعلم.

وأكد وزير التربية والتعليم على أنه سوف يعمل بكامل طاقته من أجل أن ينال معلمي مصر كامل حقوقهم المادية المستحقه لهم وأنه سيسعى بكل ما لديه من جهد لكي يرتقي ويحسن من حالة المعلم المادية.

وأضاف وزير التربية والتعليم على أننا نعيش هذه الأيام في لحظة من أهم اللحظات في عمر الوطن والتي تحتاج إلى العمل بجد وإخلاص من جميع عناصر المنظومة التعليمية من معلمين وطلاب وأولياء أمور وذلك لإصلاح المنظومة التعليمية في مصر.

وكشف وزير التربية والتعليم أنه سوف يقوم بدراسة جميع الرؤى السابقة وما نتج عنها من قرارات،أثارالبعض منها البلبلة لدي جموع المعلمين والرأي العام في مصر وأنه لن يتعامل إلا مع الرؤى الصحيحة التي تهدف إلى تحقيق المصلحة والصالح العام فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك والف مبروك للسيد الوزير/ دكتور الهلالى الشربينى بتولية وزارة التربية والتعليم أما بعد العيد قد مضى والدراسة أوشكت على البداية ومضت معها جميع الأعذار وأسباب التأجيل وحتى الأن لم تعلن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم تعليم فنى الأقسام المحجوبة على ارغم أن هناك قسم الميكنة الزراعية تم حجبة دون أى سبب أو أى خطأ وحتى الأن لم يعرف مصيرة أرجوا من السيد الوزير الرحمة بنا ورفع هذا الظلم وإعلان النتيجة جزاكم الله خيرا وجعلكم عونا للمظلومين وجعل الله إرتقاء وزرارة التربية والتعليم ورفع شأنها على أيديكم

  2. لو سمحت انظر في قرار تسكين ال30الف معلم الظالم الذى شرد الاسر ابنتى من بورسعيد الى الغربية لا يوجد سكن ولا يمكن السفر يوميا الحل اة لو سمحت وهذة مشكلة كل المعلمين الجدد والمرتب لا يكفى اى شيئ برجاء النظر في هذا الموضوع والا هتحصل نصيبة في البلد ومحدش اخد بالة الكل متنش المدرسات تعبم من السفر يوميا وليس معهم فلوس والمشاكل الاسرية بدءت بسبب هذا التسكين الفاشل الرحمة برجاء النظر الى هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.