موعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وموعد بداية الدوري الجديد هذا العام
موعد مبارة الأهلي والزمالك

بعد عدة مجادلات حول موعد ومكان  مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، أعلن اليوم اتحاد الكرة عن الموعد النهائي المقرر فيه إقامة مباراة كأس السوبر المصري، بين بطل الدوري هذا العام فريق الزمالك، وبين وصيف الكأس النادي الأهلي.

جاء ذلك على لسان مجدي المتناوي، عضو مجلس إدارة الجبلاية، حيث أكد أن مباراة السوبر من المقرر لها أن تٌقام يوم  الخميس الموافق 15 أكتوبر، وقد قرر اتحاد الكرة أن تكون المباراة في دولة الإمارات، وسط حضور جماهيري، ولم يتم تحديد الملعب الخاص بالمباراة بعد، على أن يتم تحديده بالتنسيق مع الجانب الإماراتي قبل موعد المباراة.

وحول موعد بداية الدوري الجديد للعام الحالي 2015-2016، أكد المتناوي أنع من المقرر أن يكون يوم 21 أكتوبر هو بداية الموسم الجديد، ولكن يجب أن يحصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية لكي يتم تحديد مواعيد المبارايات بالتحديد.

وأضاف المتناوي أنه من المقرر أن يقابل المنتخب المصري منتخب السنغال وديا يوم الثامن من أكتوبر في دبي، وذلك استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية في الجابون.

جاءت هذه التصريحات خلال مكالمة هاتفية على قناة النهار رياضة، ضمن برنامج “كورة كل يوم”، وخلال هذه التصريحات أكد المتناوي أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابا من نظيره السنغالي بالموافقة على المباراة الودية، وعلى غرار ذلك خاطب الاتحاد المصري نظيره الإماراتي من أجل تحديد ملعب المباراة.

وفي نفس السياق يقوم اتحاد الكرة بالتواصل مع عدة دول من أجل إقامة مباراة ودية أخرى قبل بداية تصفيات أمم أفريقيا هذا العام.

فيديو: موعد بداية الدوري الجديد هذا العام ومباراة السوبر المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.