تقرير أمريكي صادم: « المصريون سيتعرضون لإبادة جماعية – قتلاً »!! .. ننشر التفاصيل
صحيفة واشنطن بوست الأمريكية

نشرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية مقالاً أثار جدلاً كبيراً من كافة الشعوب العربية، بحيث ذكر هذا المقال الصادم بأن شعوب بعض البلدان العربية ستموت بإبادة جماعية، و ذكر التقرير ترتيب الدول طبقاً للأكثر تعرضاً لخطر الإبادة و جاءت مصر على رأسها، حيث احتلت المركز الرابع كما ادعى التقرير.

و الغريب في الأمر الذي أثار عدة تساؤلات، بأن التقرير لم يذكر الدول العربية المعرضة للعنف مثل العراق و سوريا و ليبيا، و تجاهلها تماماً، في حين أن جرائم قتل هذه الشعوب على يد تنظيم “داعش” الإرهابي تسود هذه البلاد التي تجاهلها التقرير متعمداً.

حيث جاء في التقرير ترتيب الدول التي سوف تتعرض للإبادة الجماعية كالتالي: “ميانمار، نيجيريا، السودان، مصر، جمهورية أفريقيا الوسطى، جنوب السودان، جمهورية الكونغو الديمقراطية، أفغانستان، باكستان، اليمن”.

و قد ذكرت الصحيفة بأن التقرير استند على هذا الترتيب في تنبؤ الدول المعرضة لخطر القتل الجماعي، على مركز “سكيجودت” لمنع الإبادة الجماعية، حيث يتتبع هذا المركز “مشروع الإنذار المبكر” للدول المعرضة للإبادة أو المذابح المحتمل حدوثها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ستبقى مصر يحميها الله – لان مصر فى حمى الله – مصر هزمت التتار والصليبيين – وياتى اليوم قلة من الرعاع السفلة يقولون هذا عن مصر – مصر هى الشوكة فى ظهوركم الى يوم القيامة – وكل من تسول له نفسه ان يضر مصر بسوء سيهلكه الله – للاسف يبلاد االشرق ابتلعت الطعم وقامت بثورات مهلكة لامجال لها من هؤلاء السفهاء الحاقدون اللصوص الذين سرقوا ثرواتنا ومازالوا – قطاع الطرق المرتزقة اولاد الزنى – مصر على قلب رجل واحد الى يوم القيامة مهما تخططون مهما تدبرون ستبقى مصر ابيه عزيزة بجيشها وشعبها ورجالها – فمصر بها رجال

  2. للاسف الشديد ضعف المسلمين خلي الرعاع الشفلة يكتبوا تقرير بمجرد فكرة اين انت يا ابن الخطاب من هؤلاء السفلة افيقوا ايها المسلمون وانظروا ماذا يدبر لكم ولكن الله يظهر نوره ولو كره الكافرون

  3. ويمكرون وبمكر الله والله خير الماكرين والمتنبي يقول تفكرون والفلك المسخر دائر وتقدرون وتضحك اﻷقدار

  4. اي كلام ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وكما قال المتنبي تفكرون والفلك المسخر دائر وتقدرون وتضحك اﻷقدار

  5. اي كلام ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وكما قال المتنبي تفكرون والفلك المسخر دائر وتقدرون وتضحك اﻷقدار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.