وزارة التربية والتعليم تقرر تاجيل الدراسة ببعض المدارس في 6 محافظات
وزارة التربية والتعليم 1

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان صادر منها اليوم الثلاثاء أنه تقرر تأجيل الدراسة في عدد من المدارس لمدة 12 يوماً وبالتحديد حتى يوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2015.

وأشار بيان وزارة التربية والتعليم أن المدارس التي سوف يتم تأجيل الدراسة بها لمدة 12 يوميا هي مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا مع مراعاة أن يتم تأجيل مواعيد أمتحانات نهاية العام الدراسي بها لمدة أسبوعين.

ومدارس المتقوقين في العلوم والتكنولوجيا التي تقرر تأجيل الدراسة بها تقع في محافظات :-

الاسكندرية ، الدقهلية، كفر الشيخ ، البحر الأحمر، أسيوط، الأقصر بالاضافة إلى تأجيل الدراسة بالصف الأول الثانوي فقط بمدرستي المتفوقين بمدينة السادس من أكتوبر والمعادي.

وأضاف البيان الصادر من وزارة التربية والتعليم بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2015 أن سبب تأجيل الدراسة بتلك المدارس يرجع لعدم انتهاء التجهيزات الخاصة ببدء الدراسة بهذه المدارس الجديدة التي سيتم افتتاحها لأول مرة هذا العام.

من الجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور الشربيني الهلالي قد أكد في أكثر من مناسبة أن الدراسة بالمدارس سوف تبدأ في موعدها المحدد من قبل وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محب الرافعي وذلك عقب إجازة عيد الأضحي المبارك وهو يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015 وأنه لانية لدي الوزراء لتأجيل الدراسة مهما كانت الأسباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.