تصريحات هامة لوزير التربية والتعليم تتضمن زيادة مرتبات وأجور المعلمين خلال الفترة المقبلة
وزير التربية والتعليم الجديد الهلالي الشربيني

في تصريحات هامة لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني أشار فيها إلى أهمية المعلم في العملية التعليمية حيث قال وزير التربية والتعليم أن المعلم صاحب رسالة وهو حجر الزاوية في العملية التعليمية وأنه سيسعى لإعطاء المعلم جميع حقوقه المادية من أجل توفير حياة كريمة له لكي يستطيع القيام بأداء رسالته على أكمل وجه.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني أنه سيعمل بكل ما لديه من جهد لتوفير كل ما يجب أن يحصل عليه المعلم ويطمح به لدوره المهم في بناء المجتمع.

وأشار وزير التربية والتعليم أن الدولة ستولي خلال الفترة المقبلة أهتماماً كبيراً بالتعليم وبالمعلم وأنه يجب عودة الانضباط إلى المدرسة لكل من الطلاب والمعلمين وخصوصاً الطلاب فإنه يجب عليهم حب المدرسة وخاصة وأن وزارة التربية والتعليم ستبدذل أقصى جهودها من أحل تقديم خدمة تعليمية متميزة وأن نهضة مصر لن تتم إلا من خلال سواعد أبنائها الطلاب والمعلمين.

وأكد وزير التربية والتعليم على أن التعليم ليس قضية وزارة التربية والتعليم فقط وإنما هو قضية مجتمعية يجب تضافر جميع الجهود من أولياء أمور وطلاب ومعلمين من أجل إصلاح العملية التعليمية لكي تعود إلى المدرسة إلى سابق عهدها وخاصة مع بدء العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر 2015 عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.