فضيحة النص كم في القصر الجمهوري وعلاقة دبي بذلك (فيديو وصور)
القصر الجمهوري المصري

في أثناء حلف يمين الحكومة المصرية الجديدة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، ظهرت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم بملابس غير لائقة، كما تحدثت العديد من المواقع والبرامج، والغريب أن بعض هذه البرامج محسوب على الدولة والنظام الحاكم، وعلى رأسهم أحمد موسى الإعلامي المقرب من القصر الجمهوري، والذي سبق إصطحابه إلى ألمانيا مع بعثة السيسي وهو عليه أحكام واجبة التنفيذ.

حيث انتقد موسى مظهر الوزيرة مؤكدا أن السيسي استاء من مظهرها، إلا أن صحيفة الأهرام التي يعمل فيها موسى أشارت منذ أشهر إلى أن نبيلة مكرم تدير بعض الملفات الخارجية من داخل القصر الجمهوري، وكانت تحضر العديد من الاجتماعات مع السيسي والعديد من مستشاريه بنفس الملابس.

كذلك أشارت صحيفة الشروق تحت عنوان لها “نبيلة مكرم…وزيرة للهجرة بنكهة دبلوماسية”، أن الوزيرة الجديدة عملت في السفارة الإماراتية في القاهرة ورافقت حاكم دبي في جميع زياراته إلى مصر، ودخلت القصر الجمهوري وجلست مع السيسي وحاكم دبي بنفس المظهر أكثر من مرة.

1112جدير بالذكر أن صحيفة فيتو نشرت معلومات أيضا عن وزيرة الهجرة الخارجية نبيلة مكرم عبد الشهيد، وكانت هذه المعلومات مرفوقة بصور جميعها ترتدي فيها ملابس نص كم، ولعل أكثر الصورة المنشورة لفتا للنظر هذه الصورة.

ومن الملاحظ أنه بالبحث عن نبيلة مكرم عبد الشهيد في صور جوجل، سوف نجد أن الجميع الصور التي تظهر لها ترتدي فيها ملابس بنصف كم، مما جعل النشطاء يؤكدون أن السيسي يعرف ذلك فلماذا يستاء وأن الوزيرة معتادة على ارتداء هذه الملابس في جميع المناسبات الدبلوماسية، وأكد هؤلاء النشطاء أن ما فعله الإعلام المحسوب على النظام الحاكم لفت النظر للموقف أكثر من اللازم، وجعل الأمر أشبه بفضيحة نص كم في القصر الجمهوري.

بينما أكد آخرون أن تعيين الوزير في هذا المنصب جاء بناءا على طلب من دبي، خاصة أن الوزيرة عملت لفترة طويلة في السفارة الإماراتية في مصر، وسافرت إلى دبي كثيرا ورافقت حاكم دبي في العديد من المناسبات خاصة أن هذه الوزارة مستحدثة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.