ننشر حالة الطقس المتوقعة خلال  أيام عيد الأضحى المبارك
حالة الطقس المتوقعة فى عيد الأضحى المبارك

أعلن المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد الجوية “الدكتور وحيد سعودى” حالة الطقس المتوقعة لليوم الأحد، قائلاً أنها ستكون فى حالة الإعتدال على مدن البلاد الساحلية، بينما ستميل للحرارة مع وجود نسبة رطوبة على القاهرة وباقى محافظات الوجه البحرى، خلال ساعات النهار.

وتابع سعودى خلال مكالمة تلفونية أجراها لبرنامج “غرفة الأخبار” المذاع على فضائية “CBC EXTRA”، صباح اليوم الأثنين، أن محافظات شمال السعيد ستشهد طقس حار اليوم، بينما ستكون محافظات الجنوب أشد حرارة كذلك الحال فيما يخص محافظات جنوب سيناء وشرم الشيخ، وذلك فى ساعات النهار بخلاف ساعات الليل والتى سيكون الطقس فيها معتدلاً على كافة الأنحاء.

أما فيما يخص حالة الطقس المتوفعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والذى يبدأ الإحتفال به بدءاً من الخميس 24 سبتمبر وحتى الأحد 27 من الشهر ذاته، فقد قال عنها سعودى، أنها ستكون أيام معتدلة فى درجات الحرارة فى المدن الساحلية، ويستمر الطقس الرطب المائل للحرارة على محافظات القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد بينما يكون شديد الحرارة على محافظات الجنوب فى النهار، معتدل على سائر الأنحاء فى فترات الليل.

وأشار سعودى، إلى استقرار حالة الطقس فى العيد بما يسمح بممارسة كافة الإحتفالات المطلوبة كالخروج للمنتزهات والحدائق العامة، كما يمكن قضاء العيد على المسطحات المائية دون خوف من ارتفاع درجات الحرارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.