صورة.. ناعوت مهاجمة السلفيين: أنتم مسلمون بالصدفة
فاطمة ناعوت

وجهت الكاتبة الصحفية “فاطمة ناعوت” رسالة للدعوة السلفية عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك”، مؤكدة أنها لن تسمح لهم بإستخدام تصريحاتها التى أعتبرتها مزايدة منهم على إيمانها فى تحقيق أغراضهم الإنتخابية فى الإنتخابات البرلمانية المقبلة.

حيث قال أنهم قد أقتصوا بعضاً من حوارها على قناة CBC من أجل تزييف الحقيقة، وقالت شارحة أنها حين قالت عن وراثة العقائد فى الحوار لم تعنى المسلمين فقط، ولكن كل الديانات السماوية والغير سماوية على حد تصريحها.

وقالت أن الصدفة الطيبة جعلتها مسلمة لأنها ولدت لأبوين مسلمين، وهكذا المسيحى أصبح مسيحياً لأن الصدفة جعلته يولد لأبوين مسيحين وهكذا سائر الديانات، وقالت أن من البشر من اختار عقيدته تعرض للقتل على يد أهله أو بسيوف الغلاة، الذين هم السبب فى النفاق الدينى فى كل زمان ومكان.

ووجهت سؤالاً للمتحدث بإسم الجبهة السلفية “عادل نصر” عن إذا ما كان يستطيع أن ينكر أنه أصبح مسلماً عن طريقة الصدفة وأنه لم يختر دينه، وهل يستطيع أن يقسم أنه إذا ما كان ولد مسيحياً هل كان سيفكر فى الإسلام أو يفكر فى القراءة عنه، مضيفة أنه لو كان يهودياً أو مسيحياً فإنه سيكون من المتعصبين والغلاة منهم.

فاطمة ناعوت تهاجم السلفيين

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.