آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 21 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التنمية المحلية، تفقد وزير الداخلية منطقة وسط البلد.

مصرع 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بنجع حمادي، تشكيل غرفة لإدارة الأزمات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تفقد وزير الأوقاف مصابي حادث سقوط رافعة بالحرم المكي، تفقد وزير التربية والتعليم مدارس شبرا الخيمة، إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة اليوم، لقاء فريق النادي الأهلي بفريق نادي الزمالك اليوم.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض طفيف في أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التنمية المحلية

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التنمية المحلية الدكتور أحمد ذكي؛ لبحث أهم الاستعدادات الخاصة بقدوم عيد الأضحى المبارك.

تفقد وزير الداخلية منطقة وسط البلد

تفقد اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار منطقة وسط البلد؛ وذلك من أجل الاطمئنان على الحالة الأمنية، واستعدادات القوات مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

مصرع 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بنجع حمادي

صرح أحد المصادر المسئولة بقطاع الإسعاف في محافظة قنا عن مصرع خمسة أشخاص وإصابة عشرة آخرين في حادث انقلاب سيارة في الطريق الصحراوي الغربي بنجع حمادي.

تشكيل غرفة لإدارة الأزمات خلال أيام عيد الأضحى المبارك

صرح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد عن تشكيل غرفة لإدارة الأزمات بدءا من اليوم؛ وذلك لمتابعة تطورات الأوضاع خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يستمر العمل في تلك الغرفة حتى السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

تفقد وزير الأوقاف مصابي حادث سقوط رافعة بالحرم المكي

يتفقد اليوم وزير الأوقاف ورئيس بعثة الحج المصرية الدكتور محمد مختار جمعة مصابي حادث سقوط رافعة بالحرم المكي؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين.

تفقد وزير التربية والتعليم مدارس شبرا الخيمة

تفقد صباح اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عددا من المدارس التابعة لمنطقة شبرا الخيمة؛ للاطمئنان على سير الأعمال الخاصة بالصيانة والترميمات.

إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة اليوم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة اليوم الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

لقاء فريق النادي الأهلي بفريق نادي الزمالك اليوم

يلتقي فريق النادي الأهلي بفريق نادي الزمالك في المباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك في نهائي بطولة كأس مصر.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار المتداول اليوم في البنوك المصرية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم إلى 7.78 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر بيع الدولار 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض طفيف في أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 286602.76 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 286.61.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.