وزير التربية و التعليم يرد بقوة على سخرية “باسم يوسف”: “ارتقي و خش على مهذبون يمكن تتعلم حاجة تفيدك”
باسم يوسف

في إطار تعليق الإعلامي باسم “يوسف” الساخر على الأخطاء الإملائية لوزير التربية و التعليم الجديد “الهلالي الشربيني” التي ظهرت في منشورات له على صفحته الشخصية، هاجم الدكتور “الشربيني” باسم يوسف على الفيس بوك قائلاً له: “ارتقي”.
هذا و قد هاجم العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي الدكتور “الشربيني” نظراً للسقطات الإملائية التي ظهرت في منشوراته، و أطلقوا عليه “وزير تربية و تعليم ساقط إملاء”، و تفاصيل تعليقات النشطاء و منشورات وزير التربية و التعليم بالصور في الرابط التالي:

نشطاء فيس بوك| يسخرون: وزير التعليم الجديد «ساقط إملاء» و تعليقات أخرى ساخرة.. شاهد الصور

هذا وقد رد وزير التربية و التعليم على النشطاء و الإعلاميين الذين هاجموا منشوراته و اتهموه بـ “ساقط إملاء” من خلال منشور نشره على صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلاً:

 ” أستغرب من رد فعل البعض عن أخطاء سقطت مني سهواً بهذا الأسلوب الغريب الأغرب من كده …. إن كل واحد فينا ليه عيوبه يا باسم نصيحة مني ليك #إرتقي و خش على “مهذّبون”، ممكن تتعلم حاجة تفيدك”.

هذا و قد سخر أيضاً الإعلامي “يسري فودة” و الفنان “محمد هنيدي” من أخطاء الوزير الإملائية أيضاً، و لم تصل السخرية إلى حد التعليقات فقط، بل قاموا بتدشين هاشتاج “#طويط_كإنك_وذير”، و سخر النشطاء من الوزير “الشربيني” خلال مشاركاتهم في هذا الهاشتاج.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.