هيكل يكشف عن أسباب صدمة السيسي ويؤكد البلاد على وشك الانفجار
هيكل والسيسي

أكد الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، المقرب من عبد الفتاح السيسي، أن السيسي مصدوم ويشعر بالإحباط على حد قوله، وذلك بسبب الأوضاع الحالية للبلاد التي لم يكن يتوقع أنها بهذه الصعوبة، وقال هيكل أن السيسي كان له طموحات وآمال كبيرة للبلاد إلا أن ملفات المشاكل التي تواجه البلاد معقدة جدا، ولا نعرف نقطة البداية التي يمكن أن نبدأ من خلالها بمواجهة هذه الصعاب.

كما أضاف هيكل أن المتغيرات لم تعد كما كانت، وأن العالم تغير من حولنا ولم يعد مالدينا من إستراتيجيات كافيا للتكيف مع هذه المتغيرات، وقال هيكل أيضا أنه إذا استمر الحال على ذلك فإن البلاد على وشك الانفجار، كما تحدث هيكل عن مبارك والإخوان حيث قال أن مبارك كان يحكم مصر بمبدأ الدكان، بينما الإخوان حاولوا اختطاف مصر ولكن لم يتمكنوا من ذلك على حد قوله.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار هيكل إلى أن مشكلتنا في مصر هي مشكلة كفاءات بالدرجة الأولى، ورفض هيكل رفضا تاما ما أشيع في الفترة الأخيرة حول نية تغيير الدستور مؤكدا أن دستور لم يتم تنفيذه بالفعل لا يمكن تغييره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو. ان كاتب التقرير صادق في النقل عن هيكل نرجو من الله العلي القدير ان يشغل الأخير بنفسه وأحبائه ويبعده عن السيسي حتي لا يطاله آذي هيكل
    كما طال أذاه عبد الناصر ولكن السادات – رحمه الله- فطن له فاقصاه ووضعه في مكانه الذي لا يستحق اكثر منه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.