انقطاع الكهرباء ثالث يوم عيد الأضحى لمدة «4 أيام» في المناطق التالية.. ننشر التفاصيل
انقطاع الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء و الطاقة في بيان أصدرته منذ قليل، بأن الوزارة ستقوم بتخفيف الأحمال اعتباراً من يوم 26 سبتمبر الجاري “ثالث أيام عيد الأضحى” و لمدة 4 أيام متتالية و ذلك لتخقيف الأحمال و موازنة التحميل في المناطق التالية:

  • بعض مناطق الوجه القبلي.
  • منطقتي «سمالوط / الكريمات».
  • بعض مناطق في القاهرة.

هذا و أكدت شركة الكهرباء بأن الوزارة ستعمل على تخفيف الأحمال في المناطق التالية لموازنة تحميل الدائرة “سمالوط، الكريمات” جهد 500 كيلو فولت، و تأمين شبكة مصر الجنوبية، و لدعم استمرار جهود الشبكة الكهربائية بقدرات إضافية لمواجهة أحمال صيف 2016، و في إطار التجهيزات لتحويل محطة شمال الجيزة لتوليد الكهرباء للعمل بنظام الدروة حتى تضيف 750 ميجاوات و تربطها بالشبكة الموحدة.

و أضافت شركة الكهرباء في بيانها بأنها ستقوم بتخفيف بعض الأحمال يومياً في بعض مناطق الوجه القبلي يومياً في الساعات التالية:

  • للأحمال من 200 إلى 500 ميجاوات، من الساعة الواحدة صباحاً و حتى الثامنة صباحاً .
  • للأحمال من 600 إلى 1000 ميجاوات من الساعة 9 صباحاً حتى 4 مساء.
  • للأحمال من 1000 إلى 1500 ميجاوات، من الساعة 5 مساء حتى 11 مساء,

و أضافت الشركة في بيانها بأنها ستقوم بتخفيف الأحمال في الفترة القادمة، في إطار الجهود التي تبذلها شبكة الكهرباء لدعمخا بمزيد من القدرات لمواجهة أحمال الصيف القادم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العيد بهجة وفرحة فى الصلاة فى الشارع خارج الجامع لماذا تحرمونا من هذة الفرحة كفاية علينا الغلاء الذى جعل الناس مخنوقة ولا يعلم با الناس غير اللة ارجوكم ارجعوا عن هذا القرار لان قرار ظالم وكل عام وانتم بخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.