ضاعف سرعة إنترنت هاتفك الـ”أندرويد” بـ 3 طرق مجانية و بسيطة
زيادة سرعة الإنترنت لهواتف الأندرويد

تتميز هواتف الأنترويد بسهولتها و مرونتها في التعامل مع الإنترنت بتطبيقاته المختلفة، و لكن قد تكون السرعة بطيئة في الكثير من الأحيان، و هذه لا تعد مشكلة صعبة بالنسبة لهواتف الأندرويد، و ذلك نظراً لوجود طرق مبتكرة و سهلة جداً لتسريع الإنترنت سواء كان باقة إنترنت أو واي فاي، و ذلك من خلال برامج و تطبيقات تضاعف سرعة الإنترنت بسهولة و بساطة.

> تطبيقات تسرع من إنترنت هواتف الأندرويد:

  • تطبيق Netup:

53

تطبيق Netup هو تطبيق سهل و بسيط، فهو يعمل على الجمع بين قوة الواي فاي، و البيانات المتنقلة و بالتالي توفير إنترنت سريع و مرن في تصفح المواقع المنوعة مثل الفيس بوك و اليوتيوب و تويتر، و من خلال تحميل هذا التطبيق و تثبيته سيعمل تلقائياً بزيادة سرعة الإنترنت، لتحميل البرنامج من خلال الرابط التالي: تحميل برنامج Netup لزيادة سرعة الإنترنت.

  • برنامج Faster internet 2X:

54

يعمل هذا البرنامج على تقوية سرعة الإنترنت سواء كان باقة أو واي فاي، و يزيد من سرعة تصفح أكثر من موقع في نفس الوقت و مشاهدة الفيديوهات دون تقطيع، و لتحميل التطبيق من ارابط التالي: تحميل برنامج Faster internet 2X لزيادة سرعة الإنترنت.

  • برنامج Internet speed master:

57
يعمل هذا التطبيق على زيادة سرعة الإنترنت و سرعة التصفح بكل مرونة لكافة المواقع و الفيديوهات فور تحميل هذا التطبيق و تثبيته، من خلال الرابط التالي: تحميل برنامج Internet speed master.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.