بالفيديو: مذيعة التلفزيون المصري بملابس قصيرة في برنامج ديني وإنتقادات واسعة
مذيعة التلفزيون المصري

تعرضت مذيعة بالتفزيون المصري، لإنتقادات وساعة بسبب ما أردته فى برنامج ديني حول فقرة بعنوان كيفية الذبح فى الشريعة الإسلامية، فى إطار الإستعدادات لعيد الأضحى المبارك، حيث استضافت شيوخ للحديث حول هذه النقطة الدينية بالتفصيل.

فيما أرتدت المذيعة فى ذات الفقرة الدينية، ملابس قصيرة أظهرت ساقيها، والتى كانت السبب فى توجيه النقد لها، فنشطاء التواصل الإجتماعى قالوا، أن هذه الفقرة لم تكن مفاجأة لها وبالتالى كان عليها أن تستعد بأرتداء ملابس أفضل من ذلك.

فيما وجه الأخرون اللوم على مخرج البرنامج، الذى فتح كادر الكاميرا بطريقة أظهرت ساقيها، وكان الأحرى له إذا رأى ذلك فى برنامج ديني، أن لا يظهر كامل ما ترتديه المذيعة خاصةً إذا كان لا يتماشى وسياق الفقرة الدينية المقدمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فين المشكله ..الموضوع عن الاضاحى والذبح الحلال .. ايه اللى دخل سيقان مقدمة البرنامج فى الموضوع .. هذا الجمهور مهووس جنسيا ودينيا وبحاجه الى علاج نفسى .. مش كل حاجه حشمه ودين .. الرسول اشار الى قلبه وقال “الايمان هاهنا ” ولم يشر الى سيقان المراة او شعرها او طبيعة لبسها .. ” قالت الاعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولو اسلمنا ” فالمذيعه لها ان تلبس ماتشاء ولها ان تتكلم فى الدين وفى اى مواضيع اخرى .. لاتصادرو على حريات الاخرين … آن الاوان ان نتعايش بالحسنى مع مخالفينا ..

  2. حرام عليكم الهجوم على الست ما هي بتتكلم عن الاضحية والتضحية والست بتضحي عشانكم وبتبين ساقيها انتم ايه مش عاجبكم العجب ولا الصيام لا في رجب ولا شعبان

  3. الله يرحمك يا شيخنا محمد متولي الشعراوي
    كان على المشايخ عدم الظهور الا عند الاحتشام الكامل للمذيعة ،
    لكن النفوس أصبحت ضعيفة تغييرهم للمنكر اصبح بالقلب

  4. اخطاء على المشايخ الذين حضروا الحلقة كان الواجب عليهم رفض الظهور الا بعد الاحتشام الكامل للمذيعة ولكن النفوس الان أصبحت ضعيفة ولا تقوى على فعل هذا التصرف الله يرحمك يا شيخنا / محمد متولي الشعراوي

  5. هذا خلط بين الحق والباطل ورحم الله الشيخ الشعراوى عندما رفض ان يجلس مع مذيعة متبرجه ولم يصور حتى ارتدت خمار يستر الشعر وارتدت ملابس ساتره فما الذى حدث لنا هل هذه المتبرجه التى لم تعظم اوامر الامر الناهى سبحانه هلى مثل هذه سوف تقدم دين ام انها بداية لفوضى وانحلال حسبنا الله ونعم الوكيل لابد من الاستنكار لمثل هذه الاشياء حتى لا يحدث عندنا الف لهذة المساوئ

  6. احسن حاجة تشتغل فرارجى وتجلس علي باب المحل تزغط بط و وز وجنبها تعمل معهد للتزغيط وتعملك كم دورة منها فائدتين الاولي تكسب لك قرشين والثانية تقفل القناة و نرتاح من وشك انت والخنزيرة حياة الدرديرى .

  7. خليك في المضمون … اي مضمون يا محترم مع أناس يقولون ما لا يفعلون …ويقولون ما لا يفقهون ازاي الشيخ يجلس اصلا معها …هي دي الوسطية اللي بينادوا بها … الميوعة في الدين هي الوسطية ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.