التعليم المفتوح مركز القاهرة الآن نتيجة امتحانات دور يوليو 2015
مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح

نبه مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، إلى اعلان نتائج امتحانات دور يوليو لعام 2015، على موقعه الالكتروني اليوم الأحد، لطلاب كليات الحقوق والاعلام التجارة ودار العلوم والآداب واللغات، مشيرا إلى أن أن نتيجة كليتى الزراعة ورياض الأطفال ستعلن بعد عيد الاضحى المبارك .

وأوضح مركز التعليم المفتوح بالقاهرة، أن الطلاب سيتمكنون من الاطلاع على النتيجة عبر رسائل المحمول أو الاتصال والموقع الرسمي للمركز، أو التليفون الأرضي على الرقم 09000800 أو الموبايل 2324 .

مركز التعليم المفتوح

وأفاد المركز، أن تسجيل الطلاب القدامى، سيبدا يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر المقبل، بمقر المركز بالقاهرة بالاضافة للأقاليم مع استمرار تسجيل الطلبة الجدد، مؤكدا فتح باب التسجيل للدور الثاني فور الانتهاء من إجازة العيد .
ويمكن للدارسين بالمركز الحصول على النتيجة من خلال خدمة رسائل نتائج التعليم المفتوح، بادخال رقم الهاتف المحمول للطلاب، لترسل له النتيجة عن طريق رسالة قصيرة .
تحديث الأحد 20 سبتمبر 17:44
ظهرت نتيجة امتحانات دور يوليو الآن الخاصة بطلاب وطالبات مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة على هذا الرابط http://ou.cu.edu.eg ، ويتم الاستعلام عن النتيجة بالرقم السري أو رقم التسجيل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.