أخطاء إملائية لوزير التعليم تشعل صفحات التواصل وأحمد موسي “كّويس إنه ما امتحنشي الثانوية” بالصور والفيديو
تغريدات وزير التعليم

نشر الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج على مسئوليتي بقناة صدي البلد الفضائية عدة تغريدات لوزير التعليم الجديد، بها أخطاء إملائية كبيرة خاصة في حرف “الزين”، وأطلق الإعلامي أحمد موسي انتقادات لاذعة للوزير، بخلاف الإشارة لتعليقات النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي.

و أشار الإعلامي أحمد موسي لبعض “التويتات” التي كتبها الدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم والتعليم الفني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم حذفها بعد اشتعال المواقع بها وتداولها، وتسائل موسي عن  وجود مشاكل للوزير بالإملاء، مشيرا لكونه أستاذ جامعي ومتخصص بمجال التربية والتعليم، ويسعى لتعليم الأطفال والنشأ.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

اخطاء الوزير

ووجه أحمد موسي العديد من الانتقادات لوزير التعليم الأستاذ الجامعي، مشيراً لعدم أهمية هذه النقطة إذا كانت مع أي وزير أخر يحمل حقبة وزارية غير التعليم، وقال موسي:

“لا لا لا الوزير عنده مشكلة في الزين، إلغي حرف الزين من قموسك ومتكتبوش تاني”، وقال ” محدش شاف الكلام ده يا جماعة، محدش شاف كتابات الوزير”.

وأضاف موسي قائلاُ:

“هو انت يا دكتور خريج انهي مدرسة في الابتدائية نفسي اعرفها، وفعلا عندنا أزمة تعليم في مصر، وهو محدش عمل اختبار للوزير قبل حلفه اليمين الدستورية، ولو كان الوزير دخل الثانوية العامة السنة دي كان سقط وجاب صفر

المزيد من الانتقادات الساخرة عبر الفيديو المرفق،  الذي يظهر أزمة جديدة أشار إليها أحمد موسي، خاصةً عندما يستقبل الوزير الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.