أخبار الأهلى اليوم الأحد 20 سبتمبر: آخر  اخبار النادي الأهلي ومبارة الأهلي والزمالك
الاهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

غياب ايفونا عن مباراة الزمالك

قال فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات له أن اللاعب ماليك ايفونا لن يشارك في مباراة الأهلي أمام الزمالك، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل وذلك خوفا على اللاعب من تفاقم الإصابة، حيث صرح قائلا “ايفونا مازال يعاني من إصابة في العضلة الضامة”.

حقيقة أزمة حجازي مع جماهير الأهلي في المران

قامت جماهير النادي الأهلي والتي حضرت مران الفريق بالنداء على عدد من لاعبي الأهلي وذلك لتقديم التحية لهم، وعندما توجه اللاعب أحمد حجازي لتحية الجماهير، نادت بعض الجماهير بهتافات سلبية ضد نادي الإسماعيلي والذي كان يلعب له حجازي فيما مضى، وقام أحد الجماهير بإلقاء زجاجة بلاستيكية نحوه، ولكن اللاعب اكمل تمرينه بدون الرد عليهم.

ألتراس الأهلي يهاجم مرتضى منصور

حضر عدد من جماهير الأهلي مران الفريق، حيث هتفت الجماهير هتافات تشجيعية للاعبين وكذلك لفتحي مبروك، وبعد ذلك قامت الجماهير بالسخرية من تصريحات مرتضى منصور وذلك حول فوز النادي الأهلي على الزمالك بالسحر، وكان هناك لافتة مكتوب عليها “اوعى جامايكا يغفلك.. وكله بالسحر”

 

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.