اخبار الزمالك اليوم الأحد 9/20: اخر أخبار نادي الزمالك ومباراة الاهلي والزمالك
.الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

لاعبي الزمالك: سنفوز على الأهلي

أكد العديد من لاعبي نادي الزمالك أنهم سيحققون الفوز أمام النادي الأهلي وأنه سيفوزون بلقب الكأس لهذا العام، وأن هذا العام سيشهد فوز الزمالك بكل من بطولة الدوري المصري والكأس، وقال إبراهيم عبد الخالق لاعب نادي الزمالك في تصريحات له “سنفوز على الأهلي، نعلم أن جماهير الزمالك تنظر الفوز بفارغ الصبر”.

اختيار جوناس اريكسون حكما لمباراة الأهلي والزمالك

قامت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم باختيار الحكم السويدي جوناس اريكسون حكما لمباراة الأهلي والزمالك، وذلك في المباراة النهائية في بطولة كأس مصر والتي ستقام يوم الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت.

مرتضى: ربنا رايد الزمالك ان يفوز ببطولة كأس مصر

قال مرتضى منصور في تصريحات له أن نادي الزمالك هو الأقرب للفوز، وانه اجتمع باللاعبين وأنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة للاعبين وذلك يوم الأحد المقبل، وأضاف قائلا “ما حدث من صعوبات وجدناها أمام الاتحاد ثم سموحة والتأهل بركلات الترجيح يؤكد أن ربنا رايد أننا نفوز بالكأس”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.