بالفيديو نجل محمد مرسى يهاجم السيسي بألفاظ مسيئة
اسامة محمد مرسي

قال “أسامة محمد مرسي” نجل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي معلقاً على قرار ضبطه بسبب التحريض على العنف في فض إعتصام رابعة حيث يقول أنا أؤكد أنه لو عاد بي العمر من جديد سأكون في رابعة، وأن اعتصامي هناك كان من أجل تحقيق مصير الشعوب وهذا عمل أتشرف به حتى لو كان المقابل رقبتي.

>> مفاجأة || السيسى يستعين بأحد رجال حكومة مرسي وذلك بسبب ؟؟

وأن اعتصام رابعة كان من أجل الوقوف ضد الطغاة والإنقلاب وأن الشعب المصري انتفض وخرج ضد هؤلاء المستبدين، الذين ظنوا أن الشعب المصري يمكن أن يتم ترهيبه، ويقول عن السيسي “هذا المجرم هذا الصنم القصير سنلعنه في كل مجلس وفي كل مظاهرة، وأن موقفي لن يتغير مطلقاً حتى لو زور النظام ألف قضية.

>> شاهد بالفيديو وزير الثقافة المصري الجديد يصرح ويقول : مصر علمانية بالفطرة
>> عاجل || أول قرارات وزيرة التعاون الدولي الجديدة إلغاء أجازة السبت

ويبادر منسق البرنامج بسؤال أسامة حول غضب النظام المصري من تصريحاته المتكررة عبر الإعلام والسبب وراء ذلك، فرد قائلاً أن نفسية القائمين على البلاد لا يمكن تحليلها وأن الامر بحاجة إلى طبيب نفسي، وأن هذا النظام استباح الدماء وقلب الموازين ويقول “يا أهلا بالمشانق”، ويسب السيسي قائلاً “ملعون جنابك”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصرفقدت السيد المهندس //ابراهيم محلب ذلك الرجل حزنا كثيرا لاستقالته انه فعلا وطني بمعني الكلمة وكان يقف بجانب الغلابة يكفي ذهابه الي معهد القلب مرتين واحال كل مخالف وامر بتجديد المعهد حتي يليق بمرضي القلب هي كدة مصر دايما الشغال فيها عاطل ونحاربه ناسف لك ياسيدي الفاضل علي استقالتك واللله الذي لا اله الاهو الامر لوبيدنا ما كان ذلك يتم واخيرا وليس باخيرا لك منا الف شكر والتقدير والاحترام ياراعي الغلابة ويكفي دعوة اي رجل غلبا ومريض ان تصل الي عنان السماء ويتقبلها المولي منه وان تكون في ميزان حسانتك ان شاء الله تعالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.