تصريحات هامة ومفاجئة لوزير التربية والتعليم الجديد للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور
وزير التربية والتعليم الجديد الهلالي الشربيني

بعد أن أدي وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور الهلالي الشربيني اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، أعلن الدكتور الهلالي الشربيني مجموعة من التصريحات الهامة للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور حول رؤية سيادته في إصلاح وتطوير منظومة التعليم في مصر بالاضافة إلى الموعد النهائي لبدء الدراسة في العام الدراسي الجديد 2015/2016

وأشار وزير التربية والتعليم بأن الدراسة سوف تبدأ في المدارس في موعدها المحدد مسبقاً من قبل وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محب الرافعي وهو يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015 عقب إجازة عيد الأضحى المبارك وأنه لا يوجد نية لتأجيل الدراسة أكثر من ذلك.

ووجه وزير التربية والتعليم الجديد عدد من الرسائل الهامة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور حيث قال الدكتور الهلالي الشربيني :-

– أن المهمة ثقيلة وتتطلب تكاتف المجتمع وخصوصاً المعلمين وأولياء الأمور والطلاب من أجل العمل على تطوير وإصلاح منظومة التعليم في مصر.

– أنه سوف يتم القيام بجولات مفاجئة للعديد من المدارس مع بدء إنطلاق العام الدراسي الجديد للتأكد من سير وانتظام العملية التعليمية.

– أنه سيعمل جاهداً على القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

– العمل على تحسين الحالة المادية والمهنية للمعلمين.

– اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعودة الطلاب والمعلمين للمدارس مرة أخرى.

وعن موعد تسليم الكتب المدرسية للطلاب:-

قال الدكتور الهلالي الشربيني أنه سوف يتم تسليم الكتب الدراسية للطلاب مع أول يوم يشهد إنطلاق العام الدراسي الجديد في 28 سبتمبر 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.