وفاة نجل حاكم دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم عن عمر “34” عاماً.. شاهد آخر ما كتبه على “تويتر”
حاكم دبي و نجله المرحوم

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم نجل حاكم دبي “راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم” إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز “34” عاماً، هذا و قد نعى ديوان حاكم دبي نائب رئيس دولة الإمارات و رئيس مجلس الوزراء “محمد بن راشد آل مكتوم”  نجله الشيخ راشد آل مكتوم.

و قد نشر حاكم دبي في النعي، بأنه سيتم تشييع جثمان الفقيد للصلاة علية في مسجد زعيبل مساء اليوم الذي يوارى الثرى في مقبرة “أم هريرة” في بر دبي، هذا و قد أعلن ديوان دبي الحداد لمدة ثلاثة أيام اعتباراُ من اليوم.
و قد جاء في النعي الذي نشره حاكم دبي نجل الفقيد راشد بن محمد آل مكتوم التالي:

” بسم الله الرحمن الرحيم/ يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي/  صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو حاكم دبي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم إثر نوبة قلبية .
وسوف يصلى على جثمان المغفور له باذن الله تعالى في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير في بر دبي . رحم الله الفقيد الشاب رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .
انا لله وانا اليه راجعون.
ويعلن الديوان الحداد في امارة دبي لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم السبت وتنكيس الاعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي”.

تحديث:

تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي الكلمات الأخيرة التي نشرها الفقيد نجل حاكم دبي “راشد بن محمد آل مكتوم” على تويتر، معبرين عن حزنهم الشديد على فقدانه، فقد كان آخر ما كتبه الفقيد على حسابه الخاص به على تويتر: “الدنيا وداع و اللقا أيام و الفرقة سنين”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.