أخيرا باسم يوسف يعترف بجبنه وخوفه ويفجر مفاجآت عديدة تسببت في إيقاف برنامجه
باسم يوسف

باسم يوسف هو إعلامي ساخر نجح بشكل كبير في جذب أنظار العديد من المصريين، واكتساب حبهم وفي نفس الوقت في اكتساب كراهية العديد أيضا، خاصة بعد تباين مواقفه ففي عهد محمد مرسي كان باسم يوسف يؤدي برنامجه بكل حرية ويوجه النقد والسخرية لمرسي بكل تمادي، ولكن في عهد السيسي لم يستمر باسم وانسحب سريعا من المشهد الإعلامي وسافر للخارج تاركا خلفه العديد من الاتهامات بالجبن والخوف.

وفي هذا الإطار كتب السيناريست الشهير عمرو سمير عاطف على حسابه على الفيسبوك، متذكرا باسم يوسف ومتسائلا لماذا هرب باسم ولم يكمل برنامجه، وجاء لعمرو سمير الرد سريعا من باسم يوسف نفسه ليعلن له أسباب هروبه وعدم مقدرته على استكمال البرنامج، وذلك في رسالة له على الأنبوكس الخاص به في حسابه على فيسبوك، واستأذن عمرو باسم بنشر نص الرسالة على حسابه وبالفعل وافق باسم وسوف نعرض لكم الرسالة كما جاءت على حساب عمرو سمير عاطف.

باسم واحدباسم 2باسم 3باسم 4جدير بالذكر أن باسم يوسف تعرض لنقد شديد جدا بعد هذه الرسالة، خاصة أنه استمر في حلقاته التي تلت أحداث 3 يوليو في السخرية من الإخوان ومن محمد مرسي بالرغم أنه أعطاه الحرية الكاملة لانتقاده، كذلك انتقده الكثير على هذا الكلام ووصفوه بالخوف والجبن، وأن الإخوان الذين انتقدهم أرجل منه ستين مرة، خاصة أنهم في السجون والمعتقلات ويتعرضون للتنكيل الذي هرب منه باسم بعد أن شارك في وضعهم في ما هم عليه الآن.

وسوف نعرض لكم بعض التعليقات التي وردت على رسالة باسم يوسف للسيناريست عمرو سمير عاطف، ولأن التعليقات كانت كثير فسوف نعرض لكم أكثر التعليقات التي حصلت على إعجابات.

111111

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا أستطيع أن أختصر التعليق الا بدعاء
    اللهم العن كل من قتل نفس بغير حق – وكل من ساهم وأيد وحرض بكلمة أو بمال أو حتي بالتلميح أو الاشارة (ومن قتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما)
    اللهم العن السيس وكل من والاه وكل من أمده بالمال والتأييد – اللهم دمر عروشهم وأموالهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.