لأول مرة على مستوى العالم مصر تخترع وظيفة جديدة متعلقة بالزبالة
الزبالة في مصر

على ما يبدو أن الفترة الأخيرة في مصر سوف نرى العديد من المعجزات الساخرة، فبعد أن صرح وزير البيئة خالد فهمي إبان حادثة غرق مركب الفوسفات في النيل، أن الفوسفات مفيد جدا للماء، وأن هناك بعض الدول التي تلقي بالفوسفات في الماء لزيادة نسبة المعادن فيه، عاد هذا الوزير ليتحفنا من جديد وفي تصريح آخر لصحيفة اليوم السابع، أكد أن وزارته قامت بتعيين أفراد يحرسون الزبالة، وذلك منعا لحرقها من الأهالي أو اشتعال النيران فيها بفعل العوامل الجوية.

7حيث أكد الوزير أن دور الموظف حارس الزبالة هو إبلاغ الوزارة في حالة اشتعال النيران في الزبالة، وبدورها تقوم الوزارة بإبلاغ المحافظة، التي تقوم بدورها بتحريك سيارات المطافي لوقف الحريق ومنع التلوث، هذا وقد أثارت تصريحات الوزير سخرية المصريين الممزوجة بالمرارة على مسئولين لا يستطيعون الاستفادة من الزبالة عن طريق تدويرها كما تفعل كل دول العالم فيقومون بابتكار وظيفة حارس الزبالة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا عيني يا عيني عالهوا ههههه بعد دا كله مدارس وجامعات ودروس تقوية وسهر وحفظ كااااااااااااام سنة عشان آجي في الآخر أتعين حارس زبااااااااالة يا لهووووووووي يا حسرتيييييييي وتصوروا إن خانة الوظيفة في البطاقة مكتوبة حارس زبالة يا حلاوة يا ولاد ما حدش شاف الوزير النهاردة عشان يفوقه بشوية مياه؟ طب يا راجل قول نشيلها وننضف كانها لكن كمان عايز تحرسها يادي الوكسة ف يوم النكسة دا وزير إيه ده؟ حد يفهمني أنا هاطق

  2. سيادة الوزير نسي شرطا مهما علي أي درجة مالية سيعين وكم راتبه الشهري والحوافز ومؤهلاته الدراسية ؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.