أسماء وزراء تم التأكيد على إستبعادهم من حكومة شريف إسماعيل
الحكومة الجديدة

تحدث اليوم موقع فيتو الإخباري عن بعض التفاصيل الجديدة عن حكومة شريف إسماعيل، ونشر الموقع أسماء الوزراء المستبعدين من التشكيل الجديد، وأشار الى أن هناك من تواصل مع هؤلاء الوزراء لكي يقوموا بجمع متعلقاتهم الشخصية من مكاتبهم.

كشف الموقع عن أسماء هؤلاء الوزراء وهم السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي، وأيضا السيدة هالة يوسف وزيرة السكان، وأيضا السيد حسام مغازي وزير الموارد المائية، وأيضا من المتحمل ألا تكون الدكتورة ليلى إسكندر ضمن التشكيل الجديد بسبب دمج وزارة التطوير الحضاري مع وزارة السكان.

حسب الموقع تم التأكيد على إستبعاد الدكتور عادل عدوي وزير الصحة، وأيضا الدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار، وفي نفس السياق أشارت صحف أخرى الى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أعترض على بعض الأسماء التي رشحها المهندس شريف إسماعيل، ولذلك تأخر حلف اليمين الى صباح غدا السبت.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وافق على إستقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب منذ أيام قليلة وقد قام بتكليف المهندس شريف إسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة خلال أسبوع، ومن المنتظر أن تؤدي هذه الحكومة الجديدة عملها حتى تنتهي الانتخابات البرلمانية القادمة وسيتم بعدها تشكيل حكومة جديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.