وزارة المالية توضح أيهما أفضل علاوة 10% للغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية أم 5% للمخاطبين به
وزير المالية

أوضح السفير أيمن القفاص مساعد وزير المالية أن قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بإقرار علاوة 10% من الأجر الأساسي للعاملين المدنيين الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2015 قد يفهم منه أن الغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد سيحصلون على علاوة مضاعفة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد والذي ينص على منح المخاطبين به 5% من الأجر الوظيفي.

وأكد السفير أيمن القفاص أن السبب في قرار رئيس الجمهورية بمضاعفة العلاوة الاجتماعية للغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد بنسبة 10% من الأساسي في 30/6/2015 وذلك لمساواة نسبة ال5% من الأجر الوظيفي المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية الجديد.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف السفير أيمن القفاص أن كلا النسبتين متساويتان في الزيادة التي ستمنح للمخاطبين والغير مخاطبين لقانون الخدمة المدنية الجديد وذلك لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع موظفي الدولة.

وكشف السفير أيمن القفاص بأنه لتحقيق مبدأ المساواة والعدالة بين جميع موظفي الدولة فقد نصت المادة رقم 15 من قانون ربط الموازنة رقم 32 لسنة 2015 على تحويل جميع ما يحصل عليه الموظف من حوافز وبدلات ومكافآت وغير ذلك إلى فئات مالية مقطوعة تحسب على أساسي 30 يونيو 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.