شاهد نظرات وزيرة خارجية المكسيك للسيسي ولوزير الخارجية المصري تشعل الفيسبوك
وزيرة خارجية المكسيك

حضرت إلى القاهرة فجر الأربعاء وزيرة الخارجية المكسيكية كلاوديا رويس ماسيو، للتباحث مع الجانب المصري حول الأزمة الأخيرة، والتي نتجت عن قيام القوات المسلحة المصرية بقتل 12 سائح مكسيكي في منطقة الواحات عن طريق الخطأ، وبالرغم من إعلان الخارجية المصرية عن انتهاء الأزمة، إلا أن النشطاء تداولوا صورتين لوزيرة الخارجية تؤكد من نظراتها عكس ذلك.

وكانت إحدى الصورتين مع عبد الفتاح السيسي، حيث ظهر العبوس على وجه وزيرة الخارجية المكسيكية وهي تنظر للسيسي بينما كان هو يبتسم، بينما تظهر الصورة الأخرى وهي في المؤتمر الصحفي مع وزير الخارجية المصري سامح شكري حيث تنظر إليه نظرة غاضبة جدا.

bf363d5e384be171878850fa233be8b6719baf96af61d99dff1cfb43fa67f089هذا وقد أشعلت الصورتين مواقع التواصل الاجتماعي، بالعديد من التعليقات والسجال كالعادة بين مؤيدي ومعارضي السيسي، وقد نشر الصورتين على حسابه الأستاذ الدكتور حازم حسني أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، وقد علق عليها أيضا تعليقات توضح الموقف من وجهة نظره بين الجانبين المصري والمكسيكي.

8

7هذا وقد إنتشرت التعليقات على الفيسبوك على هاتين الصورتين، وسوف نعرض لكم بعض من هذه التعليقات التي جاءت أكثرها متفقة مع إتجاه المعارضة والسخرية من الجانب المصري الذي أكد انتهاء الأزمة.

1334

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.