سعر الدولار : تراجع سعر الدولار في السوق السوداء بعد ارتفاعه لمستوى قياسي
الدولار الأمريكي

سعر الدولار – أكد تجار ومتعاملون أن اسعار صرف الدولار الأمريكي تراجعت اليوم الخميس، في السوق السوداء بأغلب محافظات الجمهورية بعد موجة الارتفاع الجنوني التي شهدتها السوق الموازية يوم أمس،  حيث سجل سعر العملة الأمريكية اسعارا تراوحت بين 8.35 و 8.70 جنيه، عقب سحب المضاربين لكميات كبيرة من الورقة الخضراء كانت متداولة في السوق .

سعر الدولار اليوم في مصر

وذكر عاملون بشركات صرافة لـ”مصر فايف”، إن اسعار الدولار تراجعت بشكل ملحوظ صباح اليوم الخميس بالسوق الموازية للعملات، وتراوح سعر البيع بين 8.10 و 8.15 جنيه حسب كمية الطلب الذي تراجع هو الآخر بنسب كبيرة .

سعر الدولار في السوق السوداء

جدير بالذكر أن سعر الدولار الأمريكي كان قد سجل يوم أمس الأربعاء 8.75 جنيه للبيع كأعلى سعر في تعاملات السوق غير الرسمية ببعض المناطق، بينما واصل استقراره بالبنوك مسجلا 7.83 جنيه للبيع و 7.78 جنيه للشراء .

تحديث الخميس 17 سبتمبر 19:05

سجل سعر الدولار مساء اليوم تراجعا نسبيا أما الجنيه بـ “السوق السوداء”، بعد أن سجل في التعاملات الصباحية 8.10 جنيه، وهبطت العملة الأمريكية نحو 5 قروش بالسوق الموازية .

وذكر مصرفيون أن سعر الورقة الخضراء استقر في السوق غير الرسمية اليوم عند سعر 8.05 جنيه للبيع، رغم ندرة المعروض في السوق، عقب سحب كبار المضاربين للكميات التي كانت متداولة يوم أمس الأربعاء .

تحديث الجمعة 18 سبتمبر 13:17

أكد على الحريري، نائب رئيس شعبة الصرافة، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، ان سعر الدولار سينخفض فى السوق السوداء بعد اجازة عيد الأضحى، متوقعا اقترابه من السعار الرسمية بالبنوك، مرجعا أسباب موجة ارتفاع اسعار العملة الأمريكية لموسم الحج حيث يزداد الطلب عليه من طرف الحجاج والتجار لاستيراد اللحوم من الخارج .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.