آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 17 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 17 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بالمهندس شريف إسماعيل، لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس، علاوة 10% لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

افتتاح معرض السلع والمنتجات الغذائية اليوم، إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لتنسيق المرحلة الثالثة الأسبوع القادم، بدء تنسيق المرحلة الثانية لكليات جامعة الأزهر، استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر، بدء تلقي طعون الانتخابات البرلمانية اليوم، لقاء فريق نادي الزمالك بفريق سموحة.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 17 سبتمبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية بالمهندس شريف إسماعيل

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الوزراء المكلف المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث التشكيل الوزاري الجديد.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ مشروع تنمية محور قناة السويس.

علاوة 10% لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية

أصدر وزير المالية هاني قدري قرارا يتضمن القواعد الخاصة بمنح علاوة 10% لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وذلك بأثر رجعي بدءا من شهر يوليو الماضي ودون وجود حد أقصى أو أدنى.

افتتاح معرض السلع والمنتجات الغذائية اليوم

يفتتح اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور خالد حنفي المعرض الخاص بالسلع والمنتجات الغذائية، وذلك باللجنة العامة للمساعدات الأجنبية، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين في توفير اللحوم والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لتنسيق المرحلة الثالثة الأسبوع القادم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة خلال الأسبوع القادم.

بدء تنسيق المرحلة الثانية لكليات جامعة الأزهر اليوم

صرح نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم الدكتور إبراهيم الهدهد عن بدء المرحلة الثانية من التنسيق للالتحاق بكليات جامعة الأزهر اليوم الخميس، على أن ينتهي تسجيل الرغبات بتلك المرحلة يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان، والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

بدء تلقي طعون الانتخابات البرلمانية اليوم

تبدأ اللجنة العليا للانتخابات اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري في تلقي الطعون الخاصة بأسماء المتقدمين للترشح في الانتخابات البرلمانية المصرية.

لقاء فريق نادي الزمالك بفريق سموحة

يلتقي فريق نادي الزمالك بفريق سموحة في المباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.15 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 281806.7 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 281.81.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.