سعر الدوﻻر في السوق السوداء اليوم الخميس 17/9/2015
سعر الدوﻻر

إستكمالاً للنشرة الإقتصاجية لموقع مصر فايف الخاصة بأسعار الدوﻻر يومياً، نعرض لكم اليوم سعر الدوﻻر في السوق السوداء والبنوك المصرية أمام الجنيه المصري في مصر اليوم، للتعرف على أخر تحركات لسعر الدوﻻر في الفترة الأخيرة ومتابعة أخر أخبار سعره ما بين إنخفاض وإرتفاع .

بعد متابعة أخر أخبار تحركات سعر الدوﻻر في الأسواق المصرية وجدنا إرتفاع في سعر الدوﻻر في مصر اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية أيضاً، وتبين أن السبب وراء إرتفاع سعر الدوﻻر اليوم في مصر هو إستقالة حكومة محلب وسحبها للعملة من الأسواق مما أدى إلى إرتفاع سعر الدوﻻر بالأسواق بشكل جنوني .

كما تبين أيضاً أن كميات الدوﻻر المتوفرة هذه الأيام بالأسواق قليلة جداً مما يؤدي إلى عدم قدرتها على تغطية الطلب عليها بالأسواق، مما أدى إلى إرتفاع أسعارها نظراً لقلة كميتها بالسوق المصري، وسوف نعرض عليكم الآن أسعار الدوﻻر في الأسواق المصرية المختلفة .

سعر الدوﻻر في السوق السوداء اليوم الخميس 17/9/2015

وصل سعر الدوﻻر في السوق السوداء في مصر اليوم الخميس الموافق بتاريخ 17 سبتمبر لعام 2015، إلى سعر يتراوح ما بين 8.70 و 8.75 جنيه مصري، وليس هناك أي إختلاف في السعر ما بين السوقين السوداء والبنوك المصرية أيضاً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.