تحديث السناب شات الجديد يتيح إضافة تأثيرات على الفيديو والصور
تحديث السناب شات

تحديث السناب الجديد – أعلنت خدمة سناب شات للتواصل والمحادثة بالفيديو، عن اطلاق تحديث جديد لتطبيقها يتيح للمستخدم إضافة التعديلات على الصور ومقاطع الفيديو وإعادة تشغيل السنابات المختفية .

تحديث الجديد للسناب شات

التحديث الجديد لـ “سناب شات”، سيميزه عن باقي التطبيقات الأخرى المتخصصة في التقاط صور السيلفي، بالاضافة لميزة الجوائز للحصول على ملصقات ومكافآت افتراضية حسب نشاط المستخدم، لتعزيز تفاعل المستخدمين ونشاطهم على الخدمة.

طريقة تحديث سناب شات

تحديث السناب شات الجديد يتيح إضافة تأثيرات على الصور والفيديو

أما عن طريقة عمل التحديث الجديد، ذكرت خدمة “سناب شات” أنه يمكن للمستخدمين يمكن فتح التطبيق واختيار وضع التصوير ومن ثم تصوير وجه شخص أو تحويل التصوير للكاميرا الأمامية من أجل أن يصوّر المستخدم نفسه، ثم يقوم التطبيق بتحديد أبعاد الوجه لتظهر له فيما بعد مجموعة من التأثيرات في الأسفل يمكنه الاختيار من بينها حسب رغبته، مع ظهور تعليمات مع كل مؤثر لجعل الصورة متناسقة .

وأوضحت خدمة “سناب شات” على مدونتها الرسمية، عدسات Lenses تسمح للمستخدمين ادخال تأثيرات على صور السيلفي بأسلوب ديناميكي، من خلال ضبط الكاميرا الأمامية للجهاز على وضعية التقاط صور سيلفي .

تعمل سناب شات على اطلاق العديدي من الخدمات، للتنويع من مصادر دخلها، وتوجهها إلى اسلوب العناصر المدفوعة، بعدما كانت تعتمد في السابق على الشراكات .

snapchat

تحديث الخميس 17 سبتمبر 11:59

أكدت خدمة snapchat أنه تم تحميل تحديث سناب شات الجديد، أكثر من 4 مليون مرة في اليوم الأول من اطلاق التحديث، وأعلنت أن المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية أصبح بامكانهم شراء “اعادة المشاهدة” لثلاث مرات مقابل دفع رسوم تقدر 0.99 دولار .

تحديث الجمعة 29 أكتوبر 11:00

أطلقت سناب شات يوم أمس الخميس، تحديث جديد لتطبيقها الشهير على منصة iOS حيث يجلب التحديث مزايا رئيسية جديدة ستساهم في إضافة الكثير من المتعة لمستخدمين التطبيق .

من أبرز ما جلبه التحديث الجديد، إضافة العديد من الفلاتر الجديدة، الفلتر الأول يستفيد منه المستخدم في جعل التسجيلات المصورة بطيئة، أما الفلتر الثاني يمكن الإستفادة منه في جعل التسجيلات المصورة سريعة، فيما يختص الفلتر الأخير وهو في رأيي الأجمل أن المستخدم يمكن تصوير رسالة مصورة وجعل الشريط يرجع للخلف كما في الأفلام السينمائية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.