وظائف خالية في الهيئة العامة للسلع التموينية و التقديم حتى 22 سبتمبر.. ننشر التفاصيل
الهيئة العامة للسلع التموينية

في إطار حرص الحكومة المصرية ممثلة بكافة الوزارات على توفير فرص عمل للشباب في الأماكن الشاغرة، أعلنت الهيئة للسلع التموينية التابعة لـ “وزارة التموين و التجارة الداخلية” عن حاجتها لموظفين لشغل وظائف و مناصب قيادية.

بحيث صرحت الهيئة من خلال إعلانها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها عن حاجتها لموظفين في المناصب التالية، طبقاً لأحكام القانون رقم 18 لسنة 2015 الصادر في قانون الخدمة المدنية:

  • مدير عام الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية.
  • مدير عام الإدارة العامة للاستلام.
  • مدير عام الإدارة العامة للتوزيع.
  • مدير عام الإدارة العامة لاستيراد وتسويق المحاصيل


طريقة التقديم لوظائف الهيئة العامة للسلع التموينية:

يتم تقديم طلبات الالتحاق في وظائف الهيئة العامة للسلع التموينية باليد، من خلال التوجه إلى الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية في الهيئة، و عند التوجه للإدارة يتم استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة و الاطلاع على الشروط الواجب توافرها.

موعد التقديم:

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية أن التقديم لوظائف الهيئة يتم لمدة أسبوع بدءً من الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2015 و حتى الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2015، و يتم التقديم خلال ساعات العمل الرسمية، بحيث تنتهي مواعيد العمل الرسمية في الهيئة في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

و أشارت الهيئة بأنها ستقوم بإخطار المتقدمين بموعد المقابلة الشخصية و مكانها، و لن تلتفت إلى الطلبات المقدمة من خلال البريد الإلكتروني أو المقدمة بعد الموعد المحدد للتقديم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.