بالفيديو وزير الداخلية الليبي يفجر مفاجأة ويقول لم نتأكد بعد من واقعة اختطاف مصريين بمدينة سرت
وزير الداخلية الليبي يفجر مفاجأة ويقول لم نتأكد بعد من واقعة اختطاف مصريين

في تصريحات مفاجأة حول واقعة اختطاف 12 مصري في دولة ليبيا صرح وزير الداخلية الليبي مصطفي الدباش أن المعلومات عن عملية اختطاف المصريين في مدينة سرت الليبية ما زالت غير مؤكدة، وأن التحريات جارية لمعرفة ملابسات الواقعة وعدد المختطفين.

جاء كلام وزير الداخلية الليبي عبر برنامج “البيت بيتك” المذاع عبر فضائية “TEN”، حيث يشير الوزير أن مدينة سرت خارج نطاق سيطرة الجيش الليبي، وأن ليبيا ستعمل جاهدة على حماية أرواح المواطنين المصريين وتأمين حياتهم، هذا ويذكر أن بعض المصادر الإعلامية قالت أن تنظيم الدولة المعروف باسم “داعش” قام باختطاف مجموعة من المواطنين المصريين في مدينة سرت الليبية.

حيث جاء هذا الاختطاف أثناء محاولتهم العودة إلى جمهورية مصر العربية ويبلغ عددهم 12 مصري وذلك حسب وكالة ” أنسا ” الإيطالية، وفي حين لم تصرح الخارجية المصرية أو الليبية عن تفاصيل الحادث، ويذكر أن اختطاف المصريين سبقه إعدام 21 قبطي مصري على السواحل الليبية في مدينة طرابلس في 15 فبراير 2015 حيث تم نشر فيديو الذبح بصورة مروعة.

وهذا وهناك تخوف من قيام التنظيم من ذبح المختطفين وذلك في إطار الضغط على الرئاسة المصرية لوقف التعاون العسكري بين الجيش المصري وبين قوات حفتر التى سيطرت على البلاد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.